ملخص ظهور ميسي الأول مع إنتر ميامي في الدوري الأمريكي

مشاهدة مباراة إنتر ميامي وكروز آزول بث مباشر ، تبحث الملايين من عشاق كرة القدم في أرجاء العالم عن أول ظهور للساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريق إنتر ميامي في مواجهة كروز أزول في بطولة كأس الدوريات ، وستكون مرة الظهور الأولى لميسي مع إنتر ميامي أمام كروز أزول في الساعات الأولى من صباح يوم السبت الموافق 22 يوليو 2023، وذلك على ملعب كروز أزول. هذه المباراة هي المباراة الأولى في مرحلة المجموعات في بطولة كأس الدوريات المشتركة بين أمريكا والمكسيك.

موعد ظهور ميسي الأول مع إنتر ميامي

التصريح التالي في لغة العربية: سيتم خوض مباراة مهمة بين فريق إنتر ميامي وفريق كروز أزول في بطولة الدوريات. ستكون هذه المواجهة بانتظار زملاء الأرجنتيني لأنها ستشهد ظهور ميسي لأول مرة مع الفريق الأمريكي بعد انتقاله في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تعاقد نادي إنتر ميامي الأمريكي مع ليونيل ميسي في فصل الصيف، بعد انتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان، ليكون ضربة مدمرة لنادي العاصمة الفرنسية وبرشلونة الذي رغب في التوقيع معه.

موعد مباراة إنتر ميامي وكروز أزول

وتقام مباراة إنتر ميامي وكروز أزول في بطولة كأس الدوريات المشتركة بين أمريكا والمكسيك، يوم السبت الموافق 22 يوليو 2023.

وتبدأ مباراة إنتر ميامي وكروز أزول بمشاركة ليونيل ميسي الأولى مع فريقه الجديد، في تمام الساعة الثالثة فجرا بتوقيت القاهرة، الثالثة فجرا بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة صباحا بتوقيت أبو ظبي.

  • تنطلق بعد قليل صافرة اللقاء المرتقب الأول لونيل ميسي مع فريقه الجديد إنتر ميامي

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي وكروز أزول

وتشاهدون مباراة إنتر ميامي وكروز أزول في كأس الدوريات عبر الاشتراك في تطبيق “Apple TV”، حيث لم تعلن أية قناة عربية حتى الآن إذاعة مباريات ليونيل ميسي مع إنتر ميامي، كما يمكنكم متابعتها عبر بوابة الأسبوع.