عاجل.. شوبير يزف مفاجأة مدوية تقرب الأهلي من ضم إمام عاشور

أكد الإعلامي أحمد شوبير، في تصريحات تلفزيونية، أن النادي الأهلي يتطلع بشدة للتعاقد مع إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميتيلاند الدنماركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي حديثه عن المفاوضات المتعلقة بالصفقة، قال شوبير: “الأهلي يبدي الآن اهتماماً وجدية أكثر في ضم إمام عاشور، وهناك رغبة كبيرة من اللاعب نفسه في الانتقال لصفوف النادي الأهلي”.

وأضاف شوبير أن مسؤولي الأهلي قد دخلوا في مفاوضات مع نادي ميتيلاند، بهدف إتمام الصفقة، وأنه يتوقع حسم الأمور في القريب العاجل.

وبالنسبة لموقف نادي بيراميدز، قال شوبير إنه تواصل مع مصدر مسؤول في النادي، وأكد له أن النادي لن يشارك في المزايدة على صفقة إمام عاشور، وأن أولويته هي التعاقد مع مهاجم أجنبي مميز.

وأشار شوبير إلى أن الزمالك قد تراجع عن ضم إمام عاشور بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي، وأن الأهلي أصبح الآن أكثر قرباً من التعاقد مع اللاعب.

يُذكر أن إمام عاشور (27 عاماً)، قد شارك مع منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا 2019، ويعتبر واحداً من اللاعبين المميزين في صفوف نادي ميتيلاند الدنماركي، الذي شارك معه في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.