عاجل.. الأهلي يفقد خدمات “8” لاعبين أمام الزمالك في القمة 126

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الزمالك في مباراة القمة 126، والتي ستقام في الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة الواحد والثلاثين لبطولة الدوري المصري.

ويفتقد النادي الأهلي، أمام الزمالك، 8 لاعبين بسبب الإصابة ورحيل بعضهم عن الفريق، حيث لن يتمكن كلاً من محمود متولي وعمرو السولية من المشاركة بسبب الإصابة، بينما لن يكون برونو سافيو وحمدي فتحي متاحين بعد رحيلهما عن صفوف الفريق، وسيغيب كل من كريم فؤاد وأكرم توفيق بسبب عدم جاهزيتهم بعد شفائهم من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وتشهد قائمة الأهلي، استبعاد الثنائي أيمن أشرف وشادي حسين، بسبب خروجهما من حسابات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وفي المقابل، يدخل الأهلي المباراة بعد فوزٍ ثمينٍ على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما على استاد الجيش ببرج العرب، والمؤجلة من الجولة الواحد والعشرين لبطولة الدوري المصري.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة، من 29 مباراة، حقق الفوز في 23 لقاء وتعادل في 6 لقاءات، ولم يتلقَ أي هزيمةٍ، فيما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 56 نقطة، من 30 مباراة، حقق الفوز في 16 لقاء وتعادل في 8 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 6 مباريات.