عاجل.. مجموعة أندية سيتي كلوب ومؤسسة حياة كريمة يتعاونان لإستضافة ملتقي التوظيف

تواصلت مؤسسة حياة كريمة ومجموعة أندية سيتي كلوب في التعاون، حيث استضافت أندية سيتي كلوب ملتقى التوظيف للشباب، الذي تنظمه وترعاه مؤسسة حياة كريمة.

وبعد أن بدأ الملتقى أعماله بفرع بني سويف، يستكمل اليوم في نفس الفرع، وينتقل إلى فرعي أسيوط والمنوفية يومي 22 و23 يوليو، ويقام في فرع الزقازيق يومي 5 و6 أغسطس المقبل، فيما يستضيفه فرع بنها يومي 19 و20 أغسطس.

ويعد ملتقى التوظيف فرصة كبيرة للراغبين في التوظيف للحصول على التدريب التكنولوجي، حيث يتم التعرف على أهم البرامج والتطبيقات المهمة والمفيدة والتي يمكن استخدامها في الحياة الوظيفية للاحتراف في مختلف مجالات الحياة.

وأعرب الراغبون في الالتحاق بالوظائف داخل الملتقى عن سعادتهم بإقامة مثل هذه الملتقيات، حيث توفر لهم إمكانية التعرف على أكثر من مكان عمل، وبالتالي إمكانية التقديم على أكثر من وظيفة في أماكن أو شركات مختلفة، موجهين الشكر إلى الدولة والقائمين على تنظيم الملتقى وحسن التنظيم.

ويشارك في ملتقى التوظيف العديد من الشركات في مختلف القطاعات، منها النظم الذكية، والمنشآت السياحية، والعمل الإداري، وتمويل المشروعات، والمطاعم، والأمن والحراسة، وعمال النظافة، وفنيي الصيانة، ومندوبي المبيعات.

وفي سياق متصل، يستضيف فرع العبور من مجموعة أندية سيتي كلوب اليوم مبادرة 100 مليون صحة حتى التاسعة مساءً، وتشمل المبادرة إجراء التحليلات الطبية المتعلقة بالسكر التراكمي، والدهون الثلاثية، والكوليسترول، ووظائف الكلى، وضغط الدم، بالإضافة إلى الكشف المبكر عن سرطان الثدي بالنسبة للسيدات.

وتعد مبادرة 100 مليون صحة إحدى إنجازات المنظومة الصحية في مصر، وتنفرد بها، حيث تحرص على الرصد المبكر والعلاج للأمراض المزمنة والوراثية لكل الفئات، وتقع تحت إطارها عشرات المبادرات للكشف والعلاج المجاني.

وتأتي هذه المبادرات ضمن الدور المجتمعي الذي تلتزم به مجموعة أندية سيتي كلوب المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، والتي تسعى لتوفير الخدمات الصحية لأبناء النادي والمناطق الجغرافية لفروعها المنتشرة في أنحاء مختلفة من مصر.

وأثنى عدد كبير من الحاضرين على مبادرة 100 مليون صحة والخدمات الصحية التي تقدمها، مؤكدين أهمية الكشف المبكر عن الأمراض وتوفير العلاج المناسب، وأشاروا إلى أن هذه المبادرة تؤكد على الدور الإيجابي للأندية الرياضية في خدمة المجتمع وتوفير الخدمات الصحية الضرورية له.

وفي الختام، يعتبر تواصل التعاون بين مؤسسة حياة كريمة ومجموعة أندية سيتي كلوب في تنظيم الملتقى التوظيفي واستضافة مبادرة 100 مليون صحة بفروع الأندية، خطوة هامة لتعزيز الدور المجتمعي والخدمي للأندية الرياضية في مصر، وتحقيق هدف توفير الوظائف المناسبة وتوفير الخدمات الصحية اللازمة لأبناء مصر.