عاجل.. “نجم الأهلي السابق” صفقة “إمام عاشور” رابحة وعلي الجماهير التحلي بالصبر

شدد النجم السابق لكرة القدم المصرية، شادي محمد، وقائد النادي الأهلي السابق، على أهمية صفقة إمام عاشور، لاعب وسط ميتلاند الدنماركي، حال انضمامه للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد شادي محمد، في تصريحاته لإحدى الإذاعات، أن إمام عاشور لاعب مميز للغاية، يمتلك إمكانيات رائعة ويعد لاعباً أساسياً في منتخب مصر، مشيراً إلى أنه في حال انضمامه للأهلي، سيشكل إضافة هامة للفريق.

وأضاف شادي محمد، أن دور الجماهير المساندة وتشجيع النادي الأهلي ودعم قرارات الإدارة، هو أمر مهم جداً، ولا يجب أن يكون هناك قرار بعدم ضم اللاعب، مؤكداً على أن الجميع في النادي الأهلي يدعمون قرارات مجلس الإدارة.

وأشار شادي محمد إلى أن وجود إمام عاشور في النادي الأهلي يعد أمراً مهماً، نظراً لأنه لاعب يجيد اللعب في كل مراكز وسط الملعب، وسيكون خير بديل لحمدي فتحي الذي رحل لقطر.

وأعرب شادي محمد عن سعادته بوجود مشروع مثل كابيتانو مصر خلال الفترة الحالية، من أجل وجود مواهب للكرة المصرية، مؤكداً على أن دعم الدولة بالكامل للمشروع يؤكد أن لدينا مشروع كبير نسعى لتحقيق النجاح.

وفي ختام تصريحاته، أكد شادي محمد أن الموسم الثاني سيكون مميزاً أيضاً، مشيراً إلى أنهم يحاولون دائماً تنمية المواهب في كل مكان في مصر.