استعلم الان نتائج الامتحانات الرسمية المهنية في لبنان 2023 عبر المديرية العامة للتعليم المهني والتقني

تنتظر العديد من الطلاب إعلان نتائج الامتحانات الرسمية المهنية في لبنان لعام 2023 التي أدوها في بداية الشهر الماضي. بدأت عمليات البحث عن الرابط الإلكتروني المعلن عنه من قبل المديرية العامة للتعليم المهني والتقني تتزايد، حيث أكدت المديرية أنها انتهت من عمليات التصحيح والتدقيق وأن الدورة التدريبية التي استغرقت من 400 إلى 800 ساعة قد انتهت ، وأشارت المديرية إلى أن من المقرر الإعلان عن نتائج الامتحانات المهنية في لبنان لعام 2023 من خلال اتباع الخطوات التالية:

تفاصيل نتائج الامتحانات الرسمية المهنية في لبنان لعام 2023

بدأت حالة من التوتر والقلق تظهر على العديد من الطلاب وأولياء الأمور بعد إعلان المديرية عن الانتهاء من عمليات التصحيح والتدقيق، وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم توفير النتائج للجميع في الساعات الأولى المقبلة. هنا رابط وخطوات الاستعلام.

موعد الاعلان عن نتائج الامتحانات المهنية 2023 لبنان

سوف تُعلن المديرية العامة للتعليم المهني قريبًا عن نتائج الامتحانات المهنية 2023. يُسعى العديد من الطلاب لمعرفة مستواهم الدراسي بعد انتهاء العام الدراسي ، وصرحت المديرية أنه سيكون بإمكان الطلاب فحص النتائج بسهولة، دون الحاجة للخروج من المنزل ، وقد أشادوا بالمجهود الكبير الذي قامت به القيادات التعليمية خلال العام الدراسي الحالي، وأشاروا إلى استخدام أحدث التقنيات والوسائل التعليمية المتقدمة لتطوير العملية التعليمية في لبنان.