ظهرت هُنــا نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2023 برقم القيد عبر موقع وزارة التربية الليبية Natija.moel.ly

بينما ينتظر الطلاب بفارغ الصبر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا، صرح السيد عبد العزيز عيسى، مدير مكتب التربية والتعليم، بأن التكهنات بشأن تاريخ إعلان النتائج لا أساس لها حقيقي، وقد تم تحديد شهر يوليو الحالي للكشف عن هذه النتائج المهمة ، من المتوقع أن يصل عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات الشهادة إلى 188,060 تلميذًا وتلميذة من مختلف مناطق ليبيا ، وستكون النتائج متاحة فقط عبر موقع وزارة التربية الليبية، ويمكن الوصول إليها عن طريق إدخال رقم الجلوس ورقم القيد الخاص بك.

موعد اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا

قرب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا حيث تم إدخال جميع درجات الأعمال السنوية والامتحان النهائي لمواد الكتابة والحاسوب تقريبًا. تم تحديد الموعد النهائي لإدخال الدرجات في الـ 19 من يونيو 2023، ومع ذلك، هناك بعض المدارس التي تعاني من تأخير وسيتم الانتظار لاستكمالها ، وبعد اعتماد النتائج، لن يتم قبول أي طعون أو اعتراضات بحسب توجيهات وزارة التعليم.

نتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا برقم القيد

سيتم إعلان نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا قريبًا، ويشير الدلائل إلى احتمال زيادة نسب النجاح في هذا العام. من المتوقع أن تكون النتائج متاحة للطلاب في بداية يوليو 2023 ، ويستغرق عملية التصحيح والتقييم بعض الوقت، حيث يتم فحص ومراجعة أوراق الطلاب في المرحلة الثانية للتأكد من درجاتهم ، للاستعلام عن نتائج اجتياز مرحلة التعليم الأساسي لعام 2023، يرجى الاطلاع على التوجيهات التالية.

  • بعد الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية الليبية، ابحث عن قسم النتائج للشهادة الإعدادية 2023 ليبيا.
  • في الخطوة التالية، قم بتحديد الخيار المتعلق بنتيجة الشهادة الإعدادية الليبية.
  • قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بك في المربع المخصص له، ثم أدخل رقم القيد المطلوب.
  • بعد ذلك، انقر على زر “الحصول على النتيجة” واستعد لرؤية نتيجتك في غضون لحظات قليلة.

وفي السياق، دعا مكتب الإعلام والإتصال بوزارة التربية والتعليم كافة وسائل الإعلام والإعلاميين لحضور وتغطية مراسم اعتماد وإعلان نتائج شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2022 – 2023م عند الساعة 12:00 ظهرا المكان المركز الوطني للامتحانات – قرقارش .

وخلال مايو الماضي، كانت قد انطلقت الامتحانات النهائية لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي «الشهادة الإعدادية» لـ 188060 تلميذ وتلميذة في كامل البلاد.