استخراج الآن رابط نتائج الشهادة الإعدادية 2023 في ليبيا عبر NEC.gov.Ly برقم القيد عبر موقع وزارة التربية والتعليم الليبية

نتائج الشهادة الإعدادية 2023، أعلنت وزارة التربية والتعليم في ليبيا أنها بدأت في إطلاق رابط يتيح للطلاب الوصول إلى نتائجهم للصف الثالث الاعدادي وتفعليه. يُذكر أن الطلاب قد انتهوا من امتحاناتهم في الثلث الأخير من الشهر الماضي، وقد بدأت على الفور أعمال التصحيح والمراجعة وتسجيل الدرجات. بسرعة يتم رفع النتائج والإعلان عنها من خلال الرابط الذي تم تفعيله من قبل وزارة التربية والتعليم الليبية.

نتائج امتحان الشهادة الإعدادية في ليبيا لعام 2023

أعلن المدير العام للامتحانات في ليبيا أن جميع الأسئلة كانت متاحة للطلاب مع الأخذ في الاعتبار الاختلافات الفردية بينهم ، وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية ، وهي مرحلة الانتهاء من التعليم الأساسي ، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  •  يتم اولا الذهاب الى موقع وزارة التربية والتعليم التابعة لوزارة الوحدة الوطنية في ليبيا.
  •  ثم يتم إدخال رقم جلوس الطالب الخاص به، ثم كتابة رقم القيد في الأماكن المخصصة لهم.
  • بعدها تقوم بالنقر على زر عرض النتائج.
  • تظهر نتائج الطالب بالدرجات التي حصل عليها في امتحان كل مادة على حدة بالإضافة إلى المجموع الكلي الخاص بالطالب.

 نتائج الطلاب عبر رابط نتائج الاعدادية الليبية

تهدف وزارة التربية والتعليم في ليبيا إلى توفير عدة وسائل للاطلاع على نتائج طلاب الشهادة الإعدادية، ومن بين هذه الوسائل:

  • يجب على الأفراد متابعة الصفحة الرسمية لوزارة التعليم على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث يتم الإعلان أولاً عن أسماء الطلاب المتفوقين.
  • يمكن الاتصال بالرقم 161 للاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية باستخدام رقم جلوس الطالب.
  • فيما يتعلق بالهاتف الأرضي، فإن الرقم الموحد هو 150.
  • يمكنك معرفة نتائج الشهادة الإعدادية بعد تفعيل الرابط المقدم من وزارة التربية والتعليم الليبية في يوم الأحد، الموافق 2 يوليو 2023.

موعد الإعلان عن نتائج الشهادة الاعدادية في ليبيا 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم في ليبيا عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك بوجود صورة توضح أن أعمال التصحيح والمراجعة والرفع قد اقتربت من الانتهاء، ومن المتوقع أن تكون النتائج متاحة يوم الأحد الموافق 2 يوليو 2023. وبالإضافة إلى ذلك، تم توفير خدمة الرد المباشر من خلال الاتصال على رقم موحد.

يتم تحقيق تكامل بين التكنولوجيا والتعليم، مما يعزز العملية التعليمية ويساعد على تطوير مهارات الطلاب في استخدام التكنولوجيا وتفعيل دورها في حياتهم اليومية. وهذا يعد خطوة هامة في بناء مستقبل أفضل للتعليم في ليبيا.