«هونر» تعلن عن إطلاق هاتف «ماجيك في 2» في السعودية



أعلنت شركة «هونر» العالمية العاملة في مجال تكنولوجيا الهواتف، عن إطلاق «هونر ماجيك في 2» في السعودية، ليكون الأنحف والأخف وزناً في فئته من الهواتف القابلة للطي.

وقال جيري لياو، مدير شركة «هونر» في السعودية: «ينتابنا شعور بالحماس إزاء الإعلان عن هاتف (هونر ماجيك في 2) للمستخدمين في السعودية، ونرى أنه سيحقق نجاحاً كبيراً، وسيتجاوز توقعات المستخدمين في المنطقة بصفة عامة، وفي أوساط المستخدمين الحاليين للأجهزة القابلة للطي بصفة خاصة، من خلال التصميم المطوي الذي يشبه شكل ومظهر الهواتف الذكية التقليدية من الخارج. يُعد هاتف (هونر ماجيك في 2) دلالة على التزامنا بجعل الأجهزة القابلة للطي أكثر عملية وسهولة من حيث الاستخدام. وهو بحق تحفة فنية فريدة، تجمع بكل سلاسة أفضل ما في عالم الأجهزة الذكية في جهاز واحد يمكنك وضعه في جيبك».

وبغرض تحقيق أفضل قابلية للنقل، حرصت «هونر» على تحسين هيكل الجهاز وتقنيات التصنيع وكذلك المواد المستخدمة، فبوزن 231 غراماً فقط وسُمك 9.9 مم عند طيه، يدفع هاتف «هونر ماجيك في 2» حدود الابتكار في الأجهزة القابلة للطي إلى مرحلة جديدة.

ويتميز هاتف «هونر ماجيك في 2» بمفصلة من معدن التيتانيوم فائق الخفة والصلابة، تجمع بين خفة الوزن ومتانة الصنع، فهيكلها مصنوع من فولاذ جديد من ابتكار هونر، ومعتمد بشهادة«SGS»، ومشكَّل بأيدٍ خبيرة ومحترفة، وهو يضيف مزيداً من المتانة والصلابة لآلية عمل المفصلة.

وبفضل هذه الابتكارات المتقدمة، حصل «هونر ماجيك في 2» على شهادة المتانة من (SGS) «Société Générale de Surveillance» من حيث قدرة المفصلة على تحمل ما يصل إلى 400 ألف طية، وهو ما يمنحها عمراً افتراضياً لا يقل عن 10 سنوات عند طي الجهاز بمعدل 100 مرة في اليوم.

ويعمل هاتف «هونر ماجيك في 2» ببطارية مزدوجة مصنوعة من السيليكون والكربون، هي الأنحف في فئتها بمتوسط سمك يبلغ 2.72 مم فقط، وتشتمل على تقنية ثورية مسجلة باسم «هونر» تعمل على جمع الطاقة عند جهد منخفض، من أجل تحقيق صرف أكبر للطاقة عند الجهد نفسه، مقارنة ببطاريات الغرافيت. أضف لذلك أن هاتف «هونر ماجيك في 2» يضمن للمستخدمين البقاء على اتصال دون الاضطرار لإعادة الشحن بشكلٍ مستمر، ويرجع ذلك إلى السعة الضخمة للبطارية التي تبلغ 5 آلاف ملِّي أمبير في الساعة، وتقنية الدعم السريع «سوبر تشارج» من «هونر» بقدرة 66 واط.

وبالحديث عن دمج التقنيات المبتكرة التي تركز على راحة المستخدم وسلامته، تتميز شاشة هاتف «هونر ماجيك في 2» بتقنية التعتيم الديناميكي التي تجعله يحاكي إيقاع الضوء الطبيعي، مما يؤدي إلى تحفيز حركة العضلات الهدبية، ويقلل من تعب العينين، وكذلك يتكيف مستوى سطوع الشاشة تلقائياً مع ظروف الإضاءة الخارجية ومدة الشاشة، بما يضمن الراحة المثالية للعينين.