‘‘ الفراخ بكام ؟ ‘‘ سعر الدواجن اليوم والفراخ البيضاء في بورصة الدواجن اليوم الجمعة 3 نوفمبر 2023 للمستهلك

بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء، أعلنت شعبة الدواجن عن استقرار أسعار الدواجن والبيض في الأسواق وبورصة الدواجن اليوم. وفقًا لآخر التقارير، فإن سعر كيلو الفراخ البيضاء بقي ثابتًا، في حين شهدت أسعار البيض تراجعًا طفيفًا ، ويأتي هذا التطور بناءً على توقعات شعبة الدواجن بخصوص انخفاض أسعار الدواجن والبيض. وقد تلقى هذا الخبر استجابة إيجابية من المواطنين الذين يهتمون بمتابعة الأسعار والعروض في الأسواق ، وتظهر هذه المعلومات أهمية متابعة تقلبات الأسعار والأسواق للمستهلكين، وقد يؤثر ذلك على قرارات الشراء واختياراتهم. إذا كنت من المهتمين بشراء الدواجن أو البيض، يُفضل متابعة التحديثات والمعلومات الحالية حول الأسعار والتغييرات المحتملة في الأسواق.

بورصة الدواجن اليوم الفراخ البيضاء

تم تسجيل أسعار مختلفة في بورصة الدواجن اليوم الخميس، حيث بلغ سعر الفراخ البيضاء 70 جنيهًا للكيلو، وتم بيعها للمستهلك في الأسواق الشعبية بين 79 و80 جنيهًا للكيلو الواحد.

أما سعر الفراخ الأمهات في بورصة الدواجن، فوصل إلى 60 جنيهًا للكيلو، وتم بيعه للمستهلك في الأسواق الشعبية بسعر 70 إلى 71 جنيهًا للكيلو الواحد.

أما سعر الفراخ البلدي اليوم في بورصة الدواجن، فقد وصل إلى 110 جنيهًا للكيلو، وتم بيعه للمستهلك في الأسواق التجارية بسعر 115 جنيهًا للكيلو.

أما بالنسبة لأسعار أوراك الفراخ اليوم، فتم بيع كيلو أوراك بسعر 85 جنيهًا، وكان سعر كيلو الدبابيس 110 جنيهًا، وسعر كيلو الأجنحة وصل إلى 55 جنيهًا في الأسواق التجارية.

وفيما يتعلق بسعر كيلو البانيه اليوم، فقد تراوح بين 170 و175 جنيهًا للكيلو الواحد، حسب المنطقة.

أما بالنسبة لأسعار البيض الأحمر، فوصل سعر كرتونة البيض إلى 120 جنيهًا في بورصة البيض و125 جنيهًا في المحال التجارية.

أسعار البط اليوم

فقام موقعنا الالكتروني الصبح نيوز بتوفير لك كافة الاسعار الحالية للبط وذلك من خلال الفقرات التالية:

  • انخفض سعر كيلو البط البلدي في الأسواق الشعبية إلى 140 جنيه،
  • يباع البط مولارد حاليا بـ100 جنيها، وكيلو البط الفرنساوي يباع ب95 جنيهًا.