ملخص ونتيجة مباراة الأهلي وصن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي

خسر فريق الأهلي في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي بهدف نظيف يوم الأحد. الخسارة بهدف نظيف تعني أن الأهلي ما زال لديه فرصة كبيرة للعودة في النتيجة خلال مباراة الإياب في نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي ، وشهدت المباراة شوطًا أولًا حيث انتهى بالتعادل السلبي، ولم يستطع الفريقان استغلال أي فرصة من القليلة التي أتيحت أمام المرميين. في الشوط الثاني، تمكن فريق صن داونز من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة عن طريق ثابيلو ماسيكو في الدقيقة 52.

من المتوقع أن تشهد مباراة الإياب بين الأهلي وصن دوانز حضورًا جماهيريًا كبيرًا، وهذا قد يلعب دورًا هامًا لصالح الأهلي أمام الفريق الجنوب إفريقي. إن الفوز في مباراة الإياب بفارق هدفين يمكنه من التأهل لنهائي البطولة والتنافس على اللقب القاري المرموق ، وتاريخ الأهلي وصن دوانز يشهد على المواجهات القوية بين الفريقين في البطولات الإفريقية. من المتوقع أن تكون مباراة الإياب مثيرة ومثيرة بالنظر إلى التاريخ المميز لهذين الناديين. الأهلي سيسعى جاهدًا للتأهل والمضي في مشواره نحو اللقب القاري.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي

تقام مباراة الأهلي ضد صن داونز في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 نوفمبر 2023، وستنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في الدوري الإفريقي

ستذاع مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 1، وقناة أبو ظبي الرياضية 1 وقناة bein sports 1 وقناة الرياضية المغربية وقناة SSC.

  • انطلقت صافرة لقاء المارد الأحمر أمام صن داونز ويحاول المارد الأحمر التقدم.
  • سرعان المارد الأحمر يحصل علي ضربة الجزاء أمام صن داونز ويضيعها علي معلول.
  • يحاول المارد الأحمر في فرض سيطرته ولكن يخرج من الشوط الأول متعادل سلبياً ويأمل في تحقيق الفوز والتأهل للنهائي.

التشكيل الرسمي للنادي الأهلي أمام صن داونز

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – أكرم توفيق.

في خط الوسط: أليو ديانج – مروان عطية – إمام عاشور – حسين الشحات – بيرسي تاو.

في خط الهجوم: محمود كهربا.