نتيجة وملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر يلا شوت اليوم ، والعيون تتجه نحو ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي” وجماهير عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم تنتظر بفارغ الصبر مباراة الكلاسيكو في موسم 2023/2024 من الدوري الإسباني “لا ليجا”، حيث يتقابل ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي الخبير كارلو أنشيلوتي مع برشلونة في هذا اللقاء المثير ، وتحمل هذه المباراة أهمية خاصة، حيث يسعى ريال مدريد إلى الفوز والابتعاد في صدارة الدوري عن برشلونة. الفارق بين الفريقين في سباق الدوري هذا الموسم يبلغ نقطة واحدة فقط، لذا إذا فاز ريال مدريد، سيحقق 6 نقاط مهمة وليس فقط 3 نقاط.

في الوقت الحالي، يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة، بينما يحتل جيرونا المركز الثاني بنفس عدد النقاط. برشلونة يأتي في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن الصدارة ، وأما برشلونة بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز، فإنه يخوض مباراة الكلاسيكو تحت شعار “لا بديل عن الفوز”، حيث يسعى إلى الانتصار والتقدم إلى الصدارة في جدول الدوري. يأمل برشلونة أيضًا في أن يحصل على دعم غيرونا، الذي يتصدر الوصافة حاليًا، ليتمكن من الاحتفاظ بلقبه والمضي في الطريق نحو النجاح ، وبالنظر إلى تلك الإثارة والتنافس الشديد بين هذه الأندية الكبيرة، فإن مباراة الكلاسيكو في موسم 2023/2024 من الدوري الإسباني لكرة القدم تعد واحدة من أبرز الأحداث الرياضية المنتظرة هذا العام.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني

وتقام مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وذلك ضمن قمة مباريات الجولة الحادية عشر في مسابقة الدوري الإسباني «لا ليجا» هذا الموسم 2023/2024، غداً السبت الموافق 28 من شهر أكتوبر الجاري.

وتنطلق مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، في تمام الساعة الرابعة والربع عصراً بتوقيت القاهرة، والخامسة والربع مساء بتوقيت ومكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني

مباريات الدوري الإسباني تُنقل عبر شاشة قنوات «بي إن سبورتس» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكالعادة سيأتي الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.