ملخص واهداف مباراة الاتحاد والقوة الجوية اليوم في دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة الاتحاد والقوة الجوية بث مباشر يلا شوت اليوم ، ويواجه فريق الاتحاد السعودي في مدينة جدة تحديًا كبيرًا عندما يستضيف نادي القوة الجوية العراقي على ستاد الملك عبد الله بالمدينة الرياضية في إطار الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا ، وتأتي هذه المباراة في ظل طموح الاتحاد بالعودة إلى النتائج الإيجابية بعد سلسلة من النتائج السلبية في البطولة المحلية، حيث تعادل في دوري روشن مع الفيحاء وخسر أمام الأهلي وتعادل مرة أخرى مع التعاون. هذا في ظل وجود مجموعة من النجوم البارزين في صفوف الفريق، بما في ذلك اللاعبين الأجانب مثل لويز فيليبي وإيجور كورنادو وكريم بنزيمة، الذين يعدون أحد أوراق القوة الكبيرة للفريق.

مع هذا، يبدو أن مدرب الفريق البرازيلي نونو سانتو قد استبعد بعض اللاعبين من التشكيلة الأساسية، بما في ذلك البرازيلي فابينيو واللاعبين السعوديين أحمد شراحيلي وحسن كادش، بالإضافة إلى المغربي عبد الرزاق حمد الله الذي يعاني من تراجع في أدائه ، وهذه المباراة ستكون فرصة حاسمة للاتحاد لاستعادة توازنه واستعراض إمكانياته في بطولة دوري أبطال آسيا، وتحقيق انتصار يعيد الثقة إلى الفريق. يتطلع الجمهور بشغف لمتابعة أداء الفريق في هذه المباراة الهامة.

موعد مباراة الاتحاد ضد القوة الجوية في دوري أبطال آسيا

تقام مباراة الاتحاد والقوة الجوية، في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2023-2024، اليوم الإثنين 23 أكتوبر 2023، على ملعب الجوهرة المشعة.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

  • تنطلق بعد قليل صافرة مباراة الإتحاد والقوة الجوية في دوري آبطال آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد القوة الجوية في دوري أبطال آسيا

تذاع مباريات دوري أبطال آسيا 2023-2024 في المملكة العربية السعودية على قنوات SSC، التي حصلت على حقوق إذاعة مباريات دوري روشن السعودي والبطولات الآسيوية داخل المملكة.

كما يمكن المتابعة عبر قنوات beIN AFC خارج الأراضي السعودية، بينما تنقل قنوات أبوظبي الرياضية البطولة داخل الإمارات.