نتيجة مباراة البرتغال وسلوفاكيا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024

في خطوة تاريخية، تسعى المنتخب البرتغالي لكرة القدم إلى حسم تأهلها إلى بطولة يورو 2024 المقبلة قبل ثلاث جولات من نهاية التصفيات. وسيكون الحدث المهم عندما تستضيف البرتغال منافسها سلوفاكيا في مباراة حاسمة ضمن المجموعة العاشرة.

وصعدت البرتغال بنجاح إلى صدارة المجموعة بعد تحقيق الفوز في جميع مبارياتها السابقة. تأمل البرتغال أن تحقق الفوز في هذه المباراة الحاسمة لتؤكد تفوقها وتأمين مقعدها في النهائيات المقبلة. في حالة تحقيقها للفوز، ستصبح البرتغال أول منتخب يحجز تأهله إلى يورو 2024.

وعلى الرغم من أن التعادل قد يكون كافيًا لتأهل البرتغال، إلا أن الفريق يتطلع إلى تحقيق الفوز الكامل لتعزيز ثقته وتأكيد تفوقه. ومن المهم ملاحظة أن تأهل البرتغال مرهون أيضًا بنتائج المباراة الأخرى في المجموعة. إذا فشلت لوكسمبورغ في تحقيق الفوز على آيسلندا، فإن التعادل سيكون كافيًا لتأهل البرتغال.

من جانبها، تحتل سلوفاكيا المركز الثاني في المجموعة بعدما حصدت 13 نقطة من ست مباريات خاضتها حتى الآن. وتدرك سلوفاكيا أنها بحاجة إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة لتحسين فرصها في التأهل والمنافسة على المركز الأول في المجموعة. ستكون المباراة فرصة للاعبي سلوفاكيا لإظهار قدراتهم والتحدي مع أحد أقوى المنتخبات في القارة.

ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومليئة بالتشويق، حيث يسعى كلا المنتخبين لتحقيق الفوز. ستحظى المباراة بمتابعة واسعة من قبل الجماهير المحلية والعالمية، حيث ستكون الفرصة المثالية لمشاهدة بعض من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم في العمل.

موعد مباراة البرتغال وسلوفاكيا والقنوات الناقلة لها في تصفيات يورو 2024

وفي إطار موعد مباراة البرتغال وسلوفاكيا والقنوات الناقلة لها في تصفيات يورو 2024.. ينطلق اللقاء الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم، على ملعب «الدراجاو» في البرتغال.

ترتيب مجموعة البرتغال في تصفيات يورو 2024 قبل مواجهة سلوفاكيا

ويأتي منتخب البرتغال، بقيادة نجمه كريستانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، في صدارة المجموعة، ويأتي الترتيب بالكامل كالتالي:

1- منتخب البرتغال 18 نقطة

2- منتخب سلوفاكيا 13 نقاط

3- منتخب لوكسمبرج 10 نقاط

4- منتخب البوسنة والهرسك 6 نقاط

5- منتخب أيسلندا 6 نقاط

6- منتخب ليشتنشتاين دون رصيد من النقاط