بالفيديو: الأهلى يستهل رحلة الحفاظ على لقب أفريقيا بثلاثية نظيفة فى سان جورج

مباراة قوية تجمع النادي الأهلي بفريق سان جورج الإثيوبي في مساء اليوم، الأحد الموافق 24 سبتمبر 2023، على أرضية ستاد “القاهرة الدولي”. وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي 2023-2024.

بدأ النادي الأهلي، الذي يقوده المدرب السويسري الخبير مارسيل كولر، مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم بمواجهة فريق سان جورج الإثيوبي في دور الـ32 من البطولة.

وقد توج النادي الأهلي بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي بعد تغلبه على فريق الوداد المغربي. فاز الفريق الأحمر ذهابًا بنتيجة 2-1 قبل أن يحقق تعادلًا إيجابيًا 1-1 في مباراة الإياب على أرضية ملعب “محمد الخامس”، محققًا بذلك لقبه الحادي عشر في تاريخه.

ويدخل النادي الأهلي المباراة أمام فريق سان جورج الإثيوبي متأثرًا بغيابات عديدة قد تؤثر على أداء كتيبة مارسيل كولر في المباراة. يتواجد في قائمة الغيابات عمرو السولية، كريم نيدفيد، محمود متولي، وبيرسي تاو، وذلك بسبب الإصابة.

من جهة أخرى، يفتقد الأهلي خدمات اللاعب المغربي رضا سليم الذي يغيب عن المباراة بسبب إيقافه. تم طرد رضا سليم خلال مشاركته مع فريقه السابق الجيش الملكي في بطولة الكونفدرالية خلال الموسم الماضي، وسيغيب اللاعب عن مباراته الثانية مع الأهلي بسبب هذا الإيقاف.

من المتوقع أن تكون المباراة بين الأهلي وسان جورج مثيرة ومثيرة للاهتمام، حيث يسعى الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة. يعتبر الأهلي المرشح القوي في هذه المواجهة بفضل تاريخه الحافل بالانتصارات في البطولات الإفريقية، ولكن سان جورج سيكون له كلمة مختلفة ويرغب في صناعة المفاجأة وتحقيق الفوز في هذه المواجهة القارية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي.. ومعلق اللقاء

وتقرر انطلاق الاستوديو التحليلي للمباراة في الساعة السابعة مساء، أي قبل المباراة بـ60 دقيقة، ويقدمه الإعلامي أحمد شوبير، ويحلل اللقاء كل من وليد صلاح الدين وأحمد حسن، نجما الكرة المصرية. وفي تمام الثامنة مساء تنطلق المباراة بتعليق محمد الكواليني.