‘‘ جهز نفسك ‘‘ موعد مباراة الاتحاد وأولماليك في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

في الجولة الافتتاحية لبطولة دوري أبطال آسيا، سيستقبل فريق اتحاد جدة نظيره أولمالك، الذي يمثل أوزبكستان. تأتي هذه المباراة ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا فرق القوة الجوية العراقي وسيباهان أصفهان الإيراني ، يحتل اتحاد جدة المركز الثاني في الدوري السعودي للمحترفين حاليًا برصيد 15 نقطة، جاءت من 5 انتصارات وهزيمة واحدة، حيث سجل الفريق 16 هدفًا واستقبل 4 أهداف.

فريق اتحاد جدة يشارك في هذا الموسم بصفته حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2022-2023، حيث تمكن من تحقيق اللقب بإجمالي 72 نقطة، متفوقًا بفارق 5 نقاط عن منافسه النصر الذي احتل المركز الثاني ، والهدف الرئيسي لاتحاد جدة هو تحقيق بداية قوية في البطولة الآسيوية والفوز بأولى مبارياته لجمع النقاط الثلاث في مشواره بالبطولة ، ويعتمد الفريق على مجموعة من النجوم مثل الفرنسي كريم بنزيمة، ونجولو كانتي، وإيجور كورنادو، وعبد الرزاق حمدالله، بالإضافة إلى رومارينيو.

في المباراة الأخيرة، حقق اتحاد جدة الفوز بنتيجة 1-0 على فريق الأخدود، في مباراة أُقيمت على ملعب مدينة الأمير الهذلول بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2024 ، وفي باقي مباريات الغد، ستشهد مواجهة بين فريق الهلال السعودي وفريق نافبخور نامانجان الأوزبكي، بينما سيلتقي فريق الشارقة الإماراتي مع نادي السد القطري. هذا بالإضافة إلى مواجهة بين القوة الجوية العراقي وسيباهان أصفهان الإيراني. وسيبدأ فريق الفيصلي الأردني مشواره في البطولة بمواجهة نظيره ناساف كارشي الأوزبكي، فيما سيواجه فريق مومباي سيتي الهندي فريق نساجو مازانداران الإيراني.

موعد مباراة الاتحاد وأولماليك في دوري أبطال آسيا

موعد مباراة الاتحاد ضد أولماليك هو يوم الاثنين القادم الموافق 18 سبتمبر 2023، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة:

التوقيت المناطق
7:00 مساءً السعودية، الكويت، البحرين، الأردن، قطر، العراق
8:00 مساءً الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأولماليك

ستتمكن جماهير السعودية من مشاهدة مباراة الاتحاد وأولماليك على قنوات SSC السعودية بث مباشر، حيث حصلت هذه القنوات على حق إذاعة المباراة داخل المملكة. بينما ستقوم قنوات beIN Sports AFC، المخصصة لبطولة دوري أبطال آسيا، بنقل أحداث المباراة لجماهير الوطن العربي وشمال إفريقيا، مما يتيح للمشجعين في تلك المناطق متابعة المباراة بكل متعة وإثارة.

تشكيلة الاتحاد ضد أولماليك في دوري أبطال آسيا

مركز الميدان اللاعبون
حراسة المرمى جروهي
خط الدفاع العليان – فيليبي – شراحيلي – بامسعود
خط الوسط العمري – كانتي – فابينيو – رومارينيو – عبد الرزاق حمد الله
خط الهجوم كريم بنزيمة