نتيجة مباراة الأهلي والتعاون اليوم في الدوري السعودي

يستعد النادي الأهلي لاستضافة نظيره التعاون على ملعب “مدينة الملك عبد الله الرياضية”، المعروف أيضًا بـ “الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2023-2024 ، والنادي الأهلي، الذي يشرف على تدريبه المدرب الألماني ماتياس يايسله، يحتل حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة. ولكن الفريق تعرض لخسارة قاسية في المباراة السابقة أمام الفتح بنتيجة 5-1. يسعى الأهلي من خلال مباراة التعاون إلى استعادة نغمة الانتصارات وإسعاد جماهيره ، وأما فريق التعاون، فقد قدم أداءً جيدًا هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة. الفريق بقيادة المدرب البرازيلي شاموسكا يتبع بفارق الأهداف فقط عن المتصدر الهلال. يسعى التعاون إلى تحقيق الانتصار والاقتراب من الصدارة في هذه المباراة الهامة.

نتيجة مباراة الأهلي والتعاون في الدوري السعودي

يأمل النادي الأهلي في تصحيح مساره بعد الهزيمة الكبيرة التي تلقاها أمام الفتح، حيث يسعى إلى مصالحة جماهيره من خلال تحقيق الفوز في مباراته مع التعاون. يأتي هذا التحدي بعدما تعرض الأهلي لهزيمة ساحقة بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة السابقة ، ومن ناحية أخرى، يتطلع فريق التعاون إلى الاستمرار في سلسلة انتصاراته المتتالية بعد تحقيقه أربع انتصارات متتالية. يحتل التعاون المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة، بينما يجلس الأهلي في المركز الرابع برصيد 12 نقطة ، وستكون هذه المباراة فرصة للفريقين لتحقيق أهدافهما في البطولة والتقدم في جدول الترتيب، وستكون مواجهة مثيرة بين الناديين.

موعد مباراة الأهلي والتعاون في الدوري السعودي 2023-24

تقام مباراة الأهلي والتعاون في الجولة السادسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين مساء يوم السبت الموافق 16 سبتمبر 2023، وستنطق صافرة البداية في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس،  الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية ومصر والأردن والعراق ولبنان وسوريا، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

  •  انطلقت صافرة لقاء الاهلي والتعاون
  • حقق الأهلي السعودي فوزاً هاما علي نظيره التعاون بهدفين لهدف

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والتعاون في الدوري السعودي 2023-24

شبكة قنوات الرياضة السعودية “Saudi Sports Company” هي الناقل لمباريات دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-24، ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي ضد التعاون على قناة SSC 1 HD بصوت المعلق فهد العتيبي، كما يمكن متابعة اللقاء من خلال الاشتراك بالباقة الرياضية على تطبيق Shahid VIP.