البرتغال يثور : نتيجة مباراة البرتغال ولوكسمبورج (9-0) اليوم في تصفيات أمم أوروبا

من المقرر أن يتقابل منتخب البرتغال مع نظيره منتخب لوكسمبورج مساء اليوم، الاثنين 11 سبتمبر، على ملعب ألغارفي، ضمن منافسات الجولة السادسة من المجموعة العاشرة في تصفيات أمم أوروبا المؤهلة ليورو 2024 ، ويظهر منتخب البرتغال بأداء مميز في هذه الفترة في تصفيات البطولة، حيث يحتل المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة. وقد فاز في المرحلة السابقة على منتخب سلوفاكيا بهدف دون رد.

موعد مباراة البرتغال ضد لوكسمبورج

ملعب ألجارفي سيكون المضيف لمباراة البرتغال ضد لوكسمبورج التي ستُلعب غدًا، وذلك يوم الاثنين الموافق 11 سبتمبر الجاري ، وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات كأس أمم أوروبا 2024، وسيبدأ اللقاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرتغال ولوكسمبورج

ستتاح مباراة البرتغال ضد لوكسمبورج للمشاهدين عبر قناة beIN Sports 1HD ، يستعد منتخب البرتغال لمباراته القادمة بعد الفوز في الجولة السابقة على سلوفاكيا بهدف وحيد. يحتل البرتغال المركز الأول في المجموعة العاشرة من تصفيات كأس أمم أوروبا برصيد 15 نقطة من خمسة انتصارات.

نتيجة مباراة البرتغال ضد لوكسمبورج

المنتخب البرتغالي يسعى بشدة لتحقيق الفوز في هذه المباراة بهدف تعزيز مكانته في الصدارة والاقتراب من التأهل إلى بطولة يورو 2024 بأفضل طريقة ممكنة ، ومن جهة أخرى، يطمح منتخب لوكسمبورج في تحقيق الفوز وجني النقاط الثلاث ليتقدم في جدول التصفيات ويزيد فرصه في المنافسة على المركز الأول ، ومن الملفت للنظر أن القائد البرتغالي كريستيانو رونالدو سيغيب عن هذه المباراة نتيجة تراكم الإنذارات وحصوله على بطاقة صفراء بعد تدخل عنيف في المباراة السابقة ضد حارس مرمى سلوفاكيا.

1 – تنطلق بعد قليل صافرة اللقاء المرتقب بين البرتغال ولوكسمبورج

2 – مرت عشر دقائق ومازال التعادل قائم بين البرتغال ولوكسمبورج

3 – البرتغال يكتسح لوكسمبورج بـ 9 أهداف في تصفيات أمم أوروبا