سرايا القدس تقصف تجمعا لجنود الاحتلال الإسرائيلي بـ «نتساريم»

سرايا القدس تقصف تجمعا لجنود الاحتلال الإسرائيلي بـ «نتساريم»

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: سرايا القدس تقصف تجمعا لجنود الاحتلال الإسرائيلي بـ «نتساريم» اليوم 2024-04-25 20:40:58

الفصائل الفلسطينية.. كشفت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بفلسطين، مساء اليوم الخميس 25 أبريل 2024، عن قصفها تجمعا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محور التقدم «نتساريم» جنوب مدينة غزة، بقذائف الهاون ذو العيار الثقيل.

وفي سياق آخر، أكدت حركة المقاومة الإسلامية «حماس»، في بيان لها، اليوم الخميس 25 أبريل 2024، أن التحذير الذي أطلقته وزارة الصحة في غزة، بشأن النقص الحاد في إمدادات الوقود للمستشفيات، والذي ينذر بانقطاع تام للتيار الكهربائي فيها، بما يهدد حياة الآلاف من المرضى والجرحى.

العدوان الإسرائيلي على غزة

واليوم الخميس 25 أبريل 2024، هو اليوم الـ202منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، في الـ7 من أكتوبر 2023، بعد إعلان الفصائل الفلسطينية بداية معركة طوفان الأقصى.

وكشفتِ الصحة الفلسطينية، اليوم، عن ارتفاع عدد الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، إلى 34305شهيــدًا، مضيفة أن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 77293 مصابًا.. لافتة إلى أن هناك عددًا كبيرًا من المفقودين، لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض حتى الآن، كما أن معظمهم من الأطفال.

اقرأ أيضاًسرايا القدس تقصف موقع كيسوفيم العسكري

سرايا القدس تعلن سيطرتها على طائرة إسرائيلية من طراز «كواد كابتر»

سرايا القدس تستهدف آلية عسكرية من طراز «ميركافا 4» بمحيط مجمع الشفاء

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا