فى ذكرى تحرير سيناء “إدارة الحوار الوطني”: دامت مصر مرفوعة الرأس

فى ذكرى تحرير سيناء “إدارة الحوار الوطني”: دامت مصر مرفوعة الرأس

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: فى ذكرى تحرير سيناء “إدارة الحوار الوطني”: دامت مصر مرفوعة الرأس اليوم 2024-04-25 19:56:18

قدمت إدارة الحوار الوطني، التهنئة للشعب المصري، وتحية فخر وإجلال لكل من ضحوا في سبيل كرامة الوطن واسترداد أرضه. حتى آخر شبر، مؤكدة في منشور على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك «في عيد تحرير سيناء، نترحم على أرواح أبطالنا في كل الميادين.. ودامت مصر مرفوعة الرأس بين كل بلاد العالم».

ومن ناحية أخرى نجح الحوار الوطني في صياغة عدد كبير من التوصيات التي حظت بتوافق جميع الأطياف المشاركة في الحوار، وكان علي رأسها تأسيس مجموعة وزارية للوزارات والجهات المعنية بقضية الهوية الوطنية وترسيخها علي غرار المجموعة الاقتصادية، مع اطلاق استراتيجية للحفاظ على الهوية وتشكيل الوعي وفق خطط تنمية ثقافية عادلة، يتم الاتفاق عليها تحت قيادة سياسية وثقافية وفكرية جامعة، مع الوضع في الاعتبار البدء بالمحافظات الحدودية ، وأن يكون المصريين في الخارج جزءا من هذه الاستراتيجية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا