«حماة الوطن»: تحرير سيناء شاهد على إرادة وقوة الشعب ومؤسسات الدولة

«حماة الوطن»: تحرير سيناء شاهد على إرادة وقوة الشعب ومؤسسات الدولة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: «حماة الوطن»: تحرير سيناء شاهد على إرادة وقوة الشعب ومؤسسات الدولة اليوم 2024-04-25 14:28:22

هنأ عصام الرتمي مساعد الأمين العام لحزب حماة الوطن لشمال الصعيد، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة المصرية، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.

وقال «الرتمي» في تصريحات اليوم، إن هذه الذكرى العظيمة، تمثل رمزًا لتضحيات أبطال القوات المسلحة البواسل، الذين خاضوا ملحمة النصر العظيم لاسترداد أرض الفيروز والحفاظ على الوطن وأراضيه وضمان استقلاله، مؤكدا أن الدولة المصرية والقوات المسلحة والشرطة خاضوا معركة كبري بعد ثورة 30 يونيو لتطهير سيناء من الإرهاب بالتزامن مع ذلك قامت الدولة بإطلاق عملية تنمية شاملة في سيناء.

وأكد أيضا أن سيناء تشهد جهودا غير مسبوقة لتحقيق التنمية الشاملة، مشيدا بكلمك الرئيس السيسي في الذكرى الـ 42 لتحرير سيناء  موجها التحية لشهداء الوطن الذي ارتوت سيناء بدمائهم الطاهرة الذكية.

وقال عصام الرتمي، إن تحرير سيناء شاهد على قوة وإرادة الشعب المصري ومؤسسات الدولة في دحر المعتدين والغزاة، وأشاد بتأكيد الرئيس السيسي على موقف مصر الراقص لتهجير الفلسطينيين إلى سيناء حفاظ على القضية الفلسطينية من التصفية وحماية للأمن القومي المصري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا