«حياة كريمة» تطلق قوافل طبية في البحيرة والمنوفية

«حياة كريمة» تطلق قوافل طبية في البحيرة والمنوفية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية في البحيرة والمنوفية اليوم 2024-04-25 11:27:52

تطلق المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، اليوم الخميس عددًا من القوافل الطبية بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان في عدد من المحافظات المختلفة، وتقدم خدمات الكشف المجاني للأهالي الأكثر احتياجا في الأماكن التي تتواجد بها، إلى جانب صرف العلاج المجاني لهم.

وتتواجد القوافل الطبية التابعة لمؤسسة «حياة كريمة» اليوم في محافظة البحيرة، بمركز آيتاي البارود، كما تتواجد بمحافظة المنوفية في قرية تبلوها التابعة لمركز تلا.

وتضم تلك القوافل عدد من التخصصات الطبية المختلفة منها، نساء وولادة، وخدمات تنظيم الأسرة، والكشف على الأطفال، والباطنة، والأنف والأذن، والعظام، والجراحة، والرمد، والأسنان، والقلب، والجلدية، وخدمات الأشعة والتحاليل.

وتعمل المبادرة الرئاسية حياة كريمة على دعم وتطوير الريف المصري، والارتقاء بحياة المواطن المصري، من خلال المشاريع والمبادرات المختلفة التي تطلقها، تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، والتي تشمل العديد من القطاعات المختلفة، مثل التعليمي، والصحي، والتوعوي، وغيرها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا