تفوق أسباني في الجولة الأولى من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تفوق أسباني في الجولة الأولى من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا اليوم 2024-04-10 23:25:50

انتهت أحداث مباريات اليوم في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال اوروبا، حيث نجح نادي برشلونة في تحقيق الفوز علي مضيفه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بدأ نادي برشلونة في إحراز الهدف الأول عن طريق اللاعب رافينها في الدقيقة الـ 37، وتعادل للفريق الفرنسي اللاعب عثمان ديمبلي في الدقيقة الـ 48، وبعدها بثلاث دقائق تقدم باريس من جديد عن طريق اللاعب فيتينيا، وبهدف رائع سجله اللاعب رافينها في الدقيقة الـ 62 بأسيست مميز من بيدري يسجل برشلونة هدف التعادل، ونجح اللاعب أندرياس في تسجيل هدف التقدم لـ الفريق الكتالوني من رأسية قوية في الدقيقة الـ 77، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة. 

برشلونة يتفوق على باريس سان جيرمان بثلاثية مقابل هدفين
برشلونة يتفوق على باريس سان جيرمان بثلاثية مقابل هدفين

مباراة اتليتكو مدريد و بوروسيا دورتموند

وعلي الجانب الآخر تمكن نادي أتليتكو مدريد من الفوز علي نظيره نادي بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة هدفين مقابل هدف في نفس الدور من تلك البطولة. 

بدأ نادي أتليتكو مدريد في إحراز الهدف الأول عن طريق اللاعب دي بول في الدقيقة الـ 5 من عُمر المباراة، وعزز تقدم الفريق الأسباني اللاعب صامويل لينو في الدقيقة الـ 32، وقلص الفارق اللاعب سباستيان هيلير في الدقيقة الـ 81 لنادي بوروسيا دورتموند. 

الجدير بالذكر أن مباراة نادي ريال مدريد الأسباني ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

ومن المقرر أن تقام مباريات العودة يوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل الجاري.

أتليتكو مدريد يفوز على بايرن ليفركوزن بهدفين مقابل هدف
أتليتكو مدريد يفوز على بايرن ليفركوزن بهدفين مقابل هدف

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا