«روحوا انتوا حرروا فلسطين».. يوسف الحسيني يعلق على دعوات إقحام مصر في حرب مع إسرائيل

«روحوا انتوا حرروا فلسطين».. يوسف الحسيني يعلق على دعوات إقحام مصر في حرب مع إسرائيل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: «روحوا انتوا حرروا فلسطين».. يوسف الحسيني يعلق على دعوات إقحام مصر في حرب مع إسرائيل اليوم 1970-01-01 02:00:00

الموجز 

أعرب الإعلامي يوسف الحسيني، عن استنكاره للدعوات التي يطلقها البعض لإقحام مصر في الحرب الإقليمية ودخولها في حرب مباشرة مع إسرائيل.

وخلال تقديم برنامجه “التاسعة” المذاع عبر القناة “الأولى” المصرية مساء الأحد، قال الحسيني: “ناس بتقول يلا بينا عشان نروح نحرر فلسطين، روح أنت اتكل على الله.. أو يقول لك هلموا بنا لأجل الجهاد، تاني بجد؟!”، وفقا لتعبيره.

وأشار الإعلامي إلى أن مصر ستنتصر – بإذن الله – إذا دخلت حربًا لكنها ستدفع ثمنًا مقابل الأمر، مستشهدًا بتصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن الجيش المصري وانتصاره في حرب 6 أكتوبر: “اللي عملها مرة قادر يعملها كل مرة”.

وتساءل مقدم برنامج “التاسعة”: “هل أنت عاوز مصر تدخل حربًا مباشرة؟! هل أنت مستعد إن مصر تدفع الفاتورة الاقتصادية بتاعت الحرب وتبعاتها ونتائجها، حتى لو مضمونة بختم النصر؟”.

وتعجب من مطالبات البعض للحكومة بحل المشكلة الاقتصادية في حين يطالبونها أيضًا بخوض الحرب، معقبا: “أصحاب الدعوات للحرب إما سُذج أو جهلة أو خونة”، بحسب تعبيره.

وأضاف يوسف الحسيني: “هل نروح مليون بني آدم على الحدود ماسكين بنادق رش، هي الحرب سهلة كده؟.. إذا كان نواب أكبر وأقوى قوة عسكرية واقتصاد على الأرض (أمريكا) يطالبون بسحب القوات من أفغانستان وغيرها عشان التكلفة في الأرواح، أنت بتطالب بناء على إيه؟!”.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا