الرئيس السيسي: قصة أمتنا في 10 سنوات مضت ستكتب بحروف المجد والفخر

الرئيس السيسي: قصة أمتنا في 10 سنوات مضت ستكتب بحروف المجد والفخر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الرئيس السيسي: قصة أمتنا في 10 سنوات مضت ستكتب بحروف المجد والفخر اليوم 2024-04-06 19:50:41

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن قصة أمتنا على مدار السنوات العشر الماضية ستُكتب بحروف المجد والفخر في سجلنا الوطني، وسيظل أحلام المصريين في وطن يليق بتاريخهم، هي البوصلة التي توجهنا إلى السبيل نحو تحقيق الهدف المنشود.

وأضاف “السيسي”، خلال كلمته بحفل إفطار “الأسرة المصرية”، ونقلته قناة “إكسترا نيوز”، أن مصر ستبقى بإذن الله عزيزة أبية ووطنا عظيمًا يتسع لكل المصريين، ومن أجله نردد معًا، وبالله العظيم نردد معًا تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إنه بينما كنا نواجه الإرهاب وغدره بصدور رجالنا في الجيش والشرطة كانت سواعد أبناء مصر تشق الصخر كي يعلو البنيان في كل ربوع الوطن، وتوحدت القلوب تحت ظل راية مصر ولم تفرق بين رجل وامرأة أو مسلم ومسيحي أو عامل وفلاح.

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته في حفل إفطار الأسرة المصرية: “إننا نمر بظروف صعبة فى الإقليم والعالم كله، وبالتأكيد سيكون لها تأثير، مؤكدا ضرورة مواجهة أى تحدى يواجهنا، والاستمرار فى الحوار خلال وقت أكبر وشريحة أكبر من المجتمع.

وأكد الرئيس السيسي، خلال كلمته اليوم في حفل إفطار الأسر المصرية، حرصه أنه يكون موجود وسط الشعب المصري.

وتابع: “الحوار ليس مقتصرًا على المثقفين فقط ولكن عامة الشعب مشاركين في حالة الحوار، وأسجل تقديري واحترامي لكل من شارك ومن سيشارك مستقبلا في الحوار الوطني، قائلا: إحنا مع بعض إن شاء والله.. وقلبي حديد بالله وبالناس”.

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، في حفل إفطار الأسرة المصرية بحضور كافة طوائف المجتمع.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى مقر حفل إفطار الأسرة المصرية، وكان في استقباله، الدكتور عمرو موسي، وزير الخارجية الأسبق، والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، والمستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، والفريق محمد زكي وزير الدفاع، وحسن عبدالله رئيس البنك المركزي، والدكتور ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات ويُقام اليوم السبت، حفل الإفطار السنوي، والذي يحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على حضوره، إلى جانب وجود عدد من كبار رجال الدولة.

حفل إفطار الأسرة المصرية

ويحضر الحفل عدد كبير من السياسيين، وقيادات الأحزاب المصرية، وعدد من الشخصيات العامة، ونواب الشعب المصري، بغرفتيه النواب والشيوخ، كما يحضر عدد من الأسر المصرية البسيطة.

ومن حفل إفطار الأسرة المصرية، انطلق الحوار الوطني، في عام 2022، وتم تنفيذ عدد من مخرجات الحوار الوطني خلال السنوات الماضية.

ومن المتوقع أن يتم تعديلات تشريعية لتنفيذ العديد من المخرجات التي نص عليها الحوار الوطني خلال انعقاد جلساته، وخاصة وأن مخرجات الحوار دخلت قيد التنفيذ.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا