عبد المنعم سعيد: الفترة المقبلة ستكون لتحقيق أهداف استراتيجية مصر 2030

عبد المنعم سعيد: الفترة المقبلة ستكون لتحقيق أهداف استراتيجية مصر 2030

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: عبد المنعم سعيد: الفترة المقبلة ستكون لتحقيق أهداف استراتيجية مصر 2030 اليوم 2024-04-06 00:04:58

كشف المفكر السياسي وعضو مجلس الشيوخ عبد المنعم سعيد، عن إمكانية تأثير الحكومة الجديدة، التي يمكن أن يتم تشكيلها على انخفاض الأسعار، لافتًا إلى أن انخفاض أسعار السلع والمنتجات يتوقف على الإنتاجية والتنافسية. 

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن المأمول هو تحقيق انطلاقة كبيرة تبني على ما فات وتحقق أهداف استراتيجية مصر 2030.

ولفت المفكر السياسي وعضو مجلس الشيوخ عبد المنعم سعيد، إلى أن المرحلة الماضية كانت للبناء تحتاج للمهندسين، أما الفترة المقبلة فستكون للتشغيل والاستثمار.

وأكد أنه في العشر سنوات الأخيرة وصلت مصر إلى عبء 20 مليون نسمة إضافية، ولكن انخفض معدل النمو السكاني، مشيرًا إلى أنه مع الخطوات نحو التقدم يتراجع معدل النمو السكاني، وحينها نوعية الحياة تكون أفضل من حيث التعليم والصحة.

ويستعرض الجمهور الإخباري في التقرير التالي تشكيلة حلواني العبد لـ كحك وبسكويت عيد الفطر المبارك. الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا