رابط حجز وحدات بنك التعمير والاسكان عبر موقع hdb-reservation

رابط حجز وحدات بنك التعمير والاسكان عبر موقع hdb-reservation

أوضح الدكتور وليد عباس مساعد وزير الإسكان التابع لهيئة المجتمعات العمرانية ، أن عدة صحف إلكترونية حديثة نشرت بالكشف عن ذلك يوم الأحد السادس والعشرين من مارس الجاري ، وكذلك الساعة العاشرة صباحًا ، سيتم الحجز الكترونيا لحوالي 10872 منطقة سكنية مرتبطة بمشروع الجنة. هذا لجميع الذين تقدموا إلكترونيًا عبر www.hdb-reservation.com لحجز الوحدات السكنية والأراضي.

موعد حجز الوحدات السكنية

كما سيتم الحجز لوحدات مشروع دار مصر ، وسيكون من الثلاثاء 28 مارس الساعة 10:00 صباحا ، كما سيبدأ الحجز الخاص بمشروع إسكان مصر من الخميس الأخير من شهر مارس. الساعة 10:00 صباحا اضافة الى حجز الوحدات السكنية للمشروع السكني المتميز ابتداء من يوم الاثنين الموافق الثالث من ابريل الساعة 10:00 صباحا عبر موقع موقع www.hdb-reservation ، و سيبدأ الحجز الخاص بوحدات مشروع فتامية جاردنر ابتداء من الأربعاء الخامس من شهر أبريل الساعة 10:00 صباحا.

مشروع جنة
مشروع جنة

 

رابط حجز وحدات بنك التعمير والإسكان

تم طرح حوالي 22،332 وحدة سكنية بمشاريع مختلفة منها مشروع (جنة – دار مصر – إسكان مصر – إسكان مميز – القطامية جاردنر) ، وقد أتت هذه المدن الحديثة لتوفير كافة متطلبات الطبقات بكافة أنواعها وأيضاً باب تم فتح التقديم الكترونيا لجميع الوحدات كما سيتم العمل بنظام الحجز المسبق عبر الموقع التالي.

  • الدخول على موقع hdb-reservation.com ثم متابعة الخطوات.
  • البدء في خطوات تسجيل مستخدم جديد.
  • ستصلك كلمة مرور مؤقتة على رقم الهاتف الذي قمت بإدخاله.
  • ثم تسجيل الدخول على موقع بنك التعمير والإسكان الرسمي.
  • الذهاب إلى الوحدات التي ترغب بحجزها.
  • ثم الذهاب إلى أيقونة ارغب في التقديم.
  • ثم متابعة خطوات الحجز.

بعد ذلك سترى المعلومات الأساسية في النموذج الذي ستسجله ، ويجب عليك كتابة جميع البيانات المتعلقة بالوحدة التي تريدها والمنطقة المطلوبة ، ثم الضغط على كلمة تأكيد الحجز.