منذر ريحانة في احتفالية عيد تحرير سيناء

منذر ريحانة في احتفالية عيد تحرير سيناء

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: منذر ريحانة في احتفالية عيد تحرير سيناء اليوم 2024-04-26 04:02:32

شارك الفنان الأردني منذر ريحانة في احتفالية عيد تحرير سيناء، المقامة حاليا في العاصمة الإدارية الجديدة ويشهد حضورها عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم الفنانة نادية الجندي والفنانة نبيلة عبيد.

منذ ريحانة في احتفالية عيد تحرير سيناء 

وافتتح منذر ريحانة احتفالية عيد تحرير سيناء بكلمة خاصة رصدها موقع تحيا مصر، وقال فيها: ذكرى العزة والكرامة، بتضحيات رجالنا نسور وصقور أسود من أرض الطور، سيناء يكفينا فخرًا أنكي أرض الميلاد، يكفينا فخرًا أن سيناء أرض الميلاد، وأقسمنا أن كلنا لكِ لمن الشهداء، وقبائل سيناء الأبطال في ظهر الجيش والشرطة، وهم رجال على العهد والوعد، قدمنا شهداء أبطال في حروب ضروس ضد الصهاينة وحررنا أرضنا وكسرناهم وقاومنا لحد ما رفعنا علم مصر على أرض طابة وعدت الأيام وحررنا بلدنا من عصابة الإرهاب.

منذر ريحانة في احتفالية عيد تحرير سيناء 

منذر ريحانة: أنا أردني لكن دمي مصري

وأضاف منذر ريحانة في الاحتفالية: أنا أردني ولكن أقسم بـ رب العباد أني دمي مصري عربي، كان ليا الشرف أني أشارك في مسلسل الاختيار وشكرًا على الفرصة دي.

وكانت قد قالت أنغام في كلمتها هي الأخرى: كل سنة وأنا طيبين ومصر وسيناء بألف خير، كل سنة وهي حرة واحنا أحرار بسبب القيادة المصرية العظيمة سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وجيشنا العظيم السبب في أننا بنحتفل بعيد شرف وحب واعتزاز وهو عيد تحرير سيناء.

أنغام في احتفالية عيد تحرير سيناء 

منذر ريحانة في مسلسل جعفر العمدة 

جدير بالذكر، أنه تألق الفنان منذر ريحانة في مسلسل جعفر العمدة والذي تم عرضه في رمضان 2023 وحقق نجاحات ساحقة وغير مسبوقة، وخاض بطولته إلى جانب كلا من النجوم محمد رمضان  هالة صدقي وزينة ومي كساب وإيمان العاصي وعصام السقا ومحمد فهيم ومنة فضالي،  وعدد اخر من نجوم الفن ومن تأليف وإخراج محمد سامي، ودرات أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي حول رجل يبحث عن ابنه الضائع من 19 عام دون يأس لكن هذا الابن يقف أمامه من الحلقة الأولى وهو لا يعلم ويحمل هذا السر الفنانة سلوى عثمان فقط.

↩️ التفاصيل من المصدر - اضغط هنا