الدوري السعودي.. رياض محرز يزيح رونالدو من عرش صناعة الأهداف (شاهد)

الدوري السعودي.. رياض محرز يزيح رونالدو من عرش صناعة الأهداف (شاهد)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: الدوري السعودي.. رياض محرز يزيح رونالدو من عرش صناعة الأهداف (شاهد) اليوم 2024-03-30 11:39:40

الدوري السعودي.. واصل الدولي الجزائري رياض محرز لاعب أهلي جدة مسلسل التألق مع فريقه خلال الموسم الحالي، والذي انضم إلى صفوفه في صيف 2023 قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وشارك محرز في مباراة الأهلي والاتفاق مساء يوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

ومنح محرز تمريرة حاسمة لزميله عبدالله العمار في الدقيقة 88 من عمر المباراة، ليتقدم إلى صدارة قائمة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف في دوري روشن هذا الموسم حتى الآن.

الدوري السعودي.. تمريرات محرز الحاسمة

ورفع محرز إجمالي تمريراته الحاسمة في الدوري السعودي حتى كتابة هذه السطورة لـ10 أسيست، متفوقا على الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر والإسباني ألفارو ميدران لاعب التعاون ولكل منهما 9.

وغاب محرز عن منتخب الجزائر في فترة توقف الدولي الأخيرة خلال شهر مارس/ آذار 2024، بناء على طلب قدمه للمدرب السويسري الجديد فلاديمير بيتكوفيتش.

أسيست رياض محرز اليوم في الدوري السعودي

 

يذكر أن انضم محرز للأهلي بداية الموسم الجاري قادما من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل نحو 25 مليون جنيه إسترليني.

وشارك الدولي الجزائري مع أهلي جدة في 25 مباراة وسجل 10 أهداف وصنع مثلهم.

وفي سياق متصل، يحل فريق الهلال  ضيفا على منافسه الشباب في تمام التاسعة مساء اليوم في المباراة التي تجمعهما على ملعب الشباب ضمن منافسات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويخوض الفريقان المباراة بعد فترة التوقف الدولية حيث يتطلع الشباب إلى تحقيق انتصار معنوي مهم للفريق الذي خرج رسميًا من سباق المنافسة على اللقب.

في المقابل، يدخل الهلال هذه المواجهة ساعيا إلى تعزيز رقمه القياسي والوصول إلى أعلى حصيلة تهديفية لفريق في تاريخ المسابقة، حيث يبتعد فقط بهدفين عن الرقم القياسي الذي حققه النادي نفسه موسم 2019-2020.

الدوري السعودي.. ترتيب الهلال

ويتصدر فريق الهلال جدول ترتيب دوري السعودي للمحترفين، فيما يتواجد الشباب في المركز العاشر.

ويعد ديربي الهلال والشباب أحد أقوى مباريات الدوري السعودي بسبب الندية والإثارة التي تسيطر على المواجهات دائما، ويمتلك “الزعيم” الأفضلية دوري المحترفين  2008-2009، خلال 31 مباراة سابقة جمعتهما.

 

↩️ التفاصيل من المصدر - اضغط هنا