استعلم الآن نتائج الثانوية العامة قطر 2023 عبر eduservices.edu.gov.qa بوابة الجمهور الخدمية

استعلم الآن نتائج الثانوية العامة قطر 2023 عبر eduservices.edu.gov.qa بوابة الجمهور الخدمية

شهدت نتائج الثانوية العامة قطر 2023، خلال الآونة الأخيرة، الكثير من العمليات البحثية من قبل الطلاب والطالبات في قطر، وذلك للحصول على النتيجة في أسرع وقت ممكن بعد إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي في قطر عن رفع نتائج الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022-2023م الدور الأول إلكترونيًا ، ويجري حاليًا رفع النتيجة على مواقع وزارة التربية القطرية، وستكون متاحة للطلاب خلال الساعات القادمة.

ويأتي ذلك تيسيرًا على الطلاب والطالبات، لتمكينهم من الحصول على النتيجة بسهولة وفي وقت قصير، وللحفاظ على سرية البيانات وضمان دقة النتائج وصحتها. ويمكن الاطلاع على النتيجة من خلال مواقع وزارة التربية القطرية الرسمية، ويجب على الطلاب التأكد من مطابقة البيانات المدخلة في النظام مع بياناتهم الرسمية، وتزويد الوزارة بأي وثائق داعمة إذا لزم الأمر.

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي في بيان نشرته على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن موعد اعتماد نتائج الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022-2023م (الدور الأول) إلكترونيًا ، وأفادت الوزارة بأن الإعلان عن النتيجة سيكون يوم الإثنين القادم الموافق 19 يونيو 2023م، بعد الساعة 12 ظهرًا، وسيتم الإعلان عنها عبر موقع الوزارة الرسمي.

ويأتي هذا الإعلان ليسهل على الطلاب والطالبات في الحصول على النتائج، وذلك بتحديد موعد محدد للإعلان عنها، وتوفير الوقت والجهد للجميع ، ويمكن للطلاب والطالبات في قطر الاطلاع على نتائجهم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم القطرية الرسمي، ويجب التأكد من مطابقة البيانات المدخلة في النظام مع بياناتهم الرسمية، وتزويد الوزارة بأي وثائق داعمة إذا لزم الأمر. ونتمنى للجميع حظًا موفقًا ونجاحًا في حياتهم الدراسية والعملية.

نتائج الثانوية العامة القطرية برقم الهوية

ننصح جميع الطلاب والطالبات في قطر باتباع الخطوات التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي للحصول على نتائج الثانوية العامة قطر 2023 الدور الأول بسهولة ويسر ، ولتسهيل العملية، نوفر لكم الخطوات التالية:

  • الدخول على الموقع الالكتروني بوابة الجمهور الخدمية.
  • اختيار التقييمات من خلال الشاشة الرئيسية.
  • الضغط على نتائج الثانوية العامة.
  • تسجيل رقم البطاقه الشخصية الخاصة بالطالب، ثم يتم الضغط على استعلام.

ويجب على الطلاب والطالبات التأكد من مطابقة البيانات المدخلة في النظام مع بياناتهم الرسمية، وتزويد الوزارة بأي وثائق داعمة إذا لزم الأمر. كما يجب الانتباه إلى مواعيد الاعتراضات في حال وجود أي اعتراض على النتيجة.