استعلم الآن نتائج وفاق المدارس العربية 2023 باكستان عبر ابط wifaq ul madaris result

استعلم الآن نتائج وفاق المدارس العربية 2023 باكستان عبر ابط wifaq ul madaris result

نتيجة وفاق المدارس ، هناك العديد من الأشخاص يبحثون عن نتيجة وفاق المدارس ، وذلك بعد أن أنهى الطلاب أداء امتحانات جدول المدارس العربية ، وتم إجراء الاختبار بنهاية العام الماضي ، وكانت النتيجة ظهرت في تلك الفترة ، لذلك أوضحت الجهات المختصة جميع الأمور والشروط والنتائج التي يجب الوصول إليها وكذلك الرابط الإلكتروني الذي يمكن من خلاله التعرف على الطلاب الناجحين باتفاق المدارس ، لذلك سنعرض لكم جميع الأمور المتعلقة به من خلال المقال تابعنا.

رابط الاستعلام عن وفاق المدارس

أصبح من الممكن الآن الاستفسار عن وفاق المدارس بين الطلاب الناجحين في المدارس العربية حسب رقم السجل الذي يتم تدريسه وحفظ القرآن وتعليم جميع الأمور المتعلقة بالدين الإسلامي في باكستان ، وذلك من خلال الرابط المتاح للدخول إليه ، ويتم تفعيل جميع الطلاب المشاركين للتسجيل والاستعلام عن نتيجة الطلاب الناجحين في العالم الإسلامي.

موعد لإعلان النتيجة

أعلنت الجهات المختصة في إسلام آباد بباكستان عن نتائج الطلاب في الساعات المقبلة ، وذلك بعد أن أشار المركز إلى نجاح العديد من المشاركين من البنات والأولاد. بلغ عددهم 5329 ، وكان العدد الإجمالي للفتيات 4463 ، وكان ذلك في بيشاور ، وشاركت فيها طالبة فقط من بين ألف اختبار تحفيظ ، من المتوقع أن يتم توفيرها في 24 مارس ، الموافق 1 رمضان لهذا العام ، وإذا حدث أي شيء سيتم الإعلان عنه بعد ما تم تحديده في 26 مارس كحد أدنى ، و وذلك بعد الانتهاء من الاختبارات المختلفة في أغسطس الماضي.

خطوات الحصول على نتائج وفاق المدارس

يمكن لكافة الطلاب الحصول على النتيجة الخاصة بالاختبارات الخاصة بحفظ الاحاديث والقران في وفاق المدارس من خلال الخطوات الآتية:

  • توجه الى موقع وفاق المدارس من خلال الرابط الخاص بها.
  • املئ الاستمارة الخاصة بالصفحة الاساسية.
  • اختار عام الاختبارات وبيانات الطلاب وبعض البيانات الاخرى.
  • اتبع باقي الخطوات وانقر على الاستعلام عن النتيجة وستظهر النتيجة فور ظهورها.
  • يمكن للطلاب الوصول إلى المركز الذي تم التعليم به والاستعلام عنه.