أزمة نفسية وراء محاولة تخلص شاب من حياته بالجيزة

أزمة نفسية وراء محاولة تخلص شاب من حياته بالجيزة

تباشر النيابة الكلية بجنوب الجيزة، التحقيقات حول إصابة شاب فى انفجار إسطوانة بوتجاز داخل شقته بالجيزة، واستعلمت عن الحالة الصحية له، للاستماع إلى أقواله عن الحادث، وكلفت المعمل الجنائي لمعاينة آثار الانفجار، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة والاستماع إلى إفادات شهود العيان المحيطين بمسرح الحادث.

وكشفت التحريات أن الشاب المصاب أقدم على التخلص من نفسه باستخدام إسطوانة بوتجاز كانت بداخل شقته؛ لمروره بأزمة نفسية بسبب طرده من مكان عمله، ولا توجد شبهة جنائية وراء الحادث.

وكانت الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقت إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بسماع دوى انفجار بأحد العقارات بالجيزة، وعلى الفور تبلغت الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، التى دفعت بسيارة إطفاء إلى محل البلاغ بصحبة قوة من مباحث الجيزة.

وتبين من خلال الفحص، أن الشاب المصاب أقدم على الانتحار بسبب مروره بأزمة نفسية نتيجة تردي أوضاعه المادية بعد فصله من العمل، وانتدبت المحافظة لجنة فنية للمعاينة والوقوف على حالة العقار المنكوب والمجاورات.

وكشفت المعاينة حدوث انفجار نتيجة تسرب غاز وإصابة قاطن الشقة بحروق نقل على إثرها إلى مستشفى أم المصريين للعلاج وحالته مستقرة.