اليوان يترقب الإصلاحات القوية من بنك الشعب الصيني

اليوان يترقب الإصلاحات القوية من بنك الشعب الصيني

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: اليوان يترقب الإصلاحات القوية من بنك الشعب الصيني اليوم 2024-04-25 22:30:10

ارتفع الدولار أمام اليوان صيني إلى 7.2473، ليظل قريبًا من أعلى مستوياته في خمسة أشهر، وسط سلسلة من الإصلاحات القوية من قبل بنك الشعب الصيني.

وانخفض الدولار 0.2 بالمئة إلى 105.59 مقابل سلة عملات، رغم أنه ابتعد عن أدنى مستوى في أسبوعين تقريبا الذي سجله في الجلسة السابقة.

وقال محللون إنه يمكن أن يكون معامل انكماش نفقات الاستهلاك الشخصي الأساسي في الربع الأول محركًا للسوق وإن شراء الدولار هو تجارة مزدحمة للغاية، وكانت عمليات البيع الحادة إلى حد ما في الدولار في وقت سابق من هذا الأسبوع على خلفية القراءات الضعيفة لمؤشر مديري المشتريات الأمريكي بمثابة تذكير بأن صفقات الدولار الطويلة ليست مقاومة للرصاص.

وأوضح بعض المحللين مؤخراً أنهم قد يغيرون وجهة نظرهم المتفائلة بشأن العملة الأمريكية إذا بدأت الخطابات الضعيفة بشأن الدولار والمقترحات السياسية الفعلية، مثل فرض الضرائب على رأس المال الوارد، في الظهور في الحملات السياسية الرسمية وباستثناء مثل هذه التطورات، فإنهم يظلون إيجابيين بشأن العملة الأمريكية.

↩️ التفاصيل من المصدر - اضغط هنا