يلا شوت Zamalek اليوم | مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر يلا شوت القمة لايف كورة اونلاين | Yalla Shoot

سيلعب فريق الأهلى تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر مباراة صعبة اليوم الخميس في الثامنة والنصف مساءً ضد الزمالك، الفريق الغريم التقليدي، في استاد القاهرة الدولي. هذه المباراة هي لقاء مؤجل من الجولة الحادية والثلاثين في بطولة الدوري المصري.

وفاز الأهلي بلقب الدوري رقم 43 في تاريخه بعد فوز سيراميكا على بيراميدز بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت مساء الاثنين. وبذلك يكون الأهلي قد حقق اللقب قبل 3 أيام من مواجهة الزمالك في مباراة القمة التي ستجرى الليلة الخميس المؤجلة من الأسبوع الـ31 للدوري المصري.

ويعتبر الأهلي بطلًا تاريخيًا للدوري المصري بعد حصده للقب 43 مرة سابقة، في حين فاز الزمالك باللقب 14 مرة، والإسماعيلي ثلاث مرات، وحققت الترسانة وغزل المحلة والأوليمبي لقبًا واحدًا فقط.

ويعتبر الأهلي أنجازه هذا من نصيب مدربه السويسري مارسيل كولر، الذي نجح في إعادة تنظيم فريق كرة القدم وتحقيق نتائج رائعة في جميع البطولات التي شارك فيها، باستثناء كأس العالم للأندية.

حكم مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري الممتاز

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم، عن حكم مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري الممتاز 2023، وجاءت مهام طاقم تحكيم مباراة القمة 126 كالتالي:

مهمة الحكم اسم الحكم جنسية الحكم
حكم ساحة محمود البنا مصر
حكم مساعد أول محمود أبو الرجال مصر
حكم مساعد ثانِ سامي هلهل مصر
الحكم الرابع محمود ناجي مصر
حكم الفيديو VAR أحمد الغندور مصر
حكم الفيديو VAR المساعد أحمد حسام مصر

ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز 2023

الفريق المباريات فوز تعادل خسارة له عليه الفرق النقاط
1- الأهلي 29 23 6 0 54 7 47 75
3- الزمالك 32 17 8 7 49 30 19 59