استقبال تردد قناة توم وجيري للأطفال الجديد علي النايل سات القط والفأر 2023

استقبال تردد قناة توم وجيري للأطفال الجديد علي النايل سات القط والفأر 2023

تُعتبر قناة توم وجيري واحدة من أشهر القنوات المُخصّصة للأطفال، والتي تتواجد على مختلف الأقمار الصناعية بشكل عام، حيث تُقدّم باقة متنوعة من البرامج المُميّزة الخاصة بالأطفال والتي يتابعها المشاهدين من جميع الأعمار ، ومن خلال هذه السطور، سنستعرض كيفية ضبط تردد قناة توم وجيري الجديد لعام 2023 عبر القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة توم وجيري على نايل سات 2023

تُعد شاشة قناة توم وجيري واحدة من أهم القنوات المخصصة للأطفال في الوطن العربي، حيث حصلت على أعلى التصنيفات في جميع مناطق الوطن العربي منذ بداية انطلاقها. وجاء السبب في ذلك من خلال احترامها للعادات والتقاليد الاجتماعية، إضافةً إلى عرضها لمسلسلها الشهير توم وجيري بمعدل 161 حلقة يوميًا، وتقسم اليوم بأكمله إلى أجزاء قديمة وجديدة ، وتتميز القناة بعرضها المسلسل الشهير العالمي بشكل دائم طوال اليوم، وتقدم محتواها بدون إعلانات تجارية بجودة HD، ويتضمن محتواها برامجًا تعليمية مفيدة للأطفال ، وبفضل هذه الميزات، حققت القناة شهرة كبيرة بين المشاهدين الصغار والكبار، وأصبحت وجهة مفضلة لعائلات الأطفال في الوطن العربي.

تحديث تردد قناة توم وجيري الجديد 2023

يُمكن متابعة بث شاشة قناة توم وجيري على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، حيث يتم ضبط الترددات على النحو التالي:

  • تردد شاشة قناة توم وجيري الجديد على القمر الصناعي نايل سات هو 11355، ويتم اختيار الاستقطاب الأفقي، ومعدل الترميز هو 27500، ومعامل تصحيح الخطأ للقناة هو ⅚، وتتوفر القناة بجودة HD.
  • بعد التحديث على القمر الصناعي عرب سات، جاء تردد القناة الجديد هو 1117، ويتم اختيار الاستقطاب الأفقي، ومعدل الترميز هو 27500، ومعامل تصحيح الخطأ هو ⅚، وتتوفر القناة بجودة HD.

وبهذه الطريقة، يُمكن للمشاهدين الاستمتاع بمتابعة بث شاشة قناة توم وجيري على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات بكل سهولة ووضوح.