استقبل تردد قناة الرياضية المغربية TNT-DVB الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء مباشراً عبر البث الأرضي على نايل سات

استقبل تردد قناة الرياضية المغربية TNT-DVB الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء مباشراً عبر البث الأرضي على نايل سات

يبحث عشاق النادي الأهلي عن تردد قناة الرياضية المغربية، وذلك لمشاهدة مباراة العودة في دور ربع النهائي بين الأهلي والرجاء التي ستُقام اليوم السبت 29 أبريل على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، وتنقلها القناة المغربية ، وكان الأهلي قد تغلب في مباراة الذهاب التي لعبت الأسبوع الماضي في القاهرة بهدفين دون رد، سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي، ويتطلع الجمهور إلى متابعة المباراة الحاسمة بين الفريقين ، يُذكر أن مباراة الأهلي ضد الرجاء هي نسخة مكررة من الموسم الماضي لحساب نفس الدور في دوري أبطال أفريقيا، وكان الأهلي قد فاز في الذهاب بالقاهرة 2-1 وتعادل الفريقين في المغرب 1-1، ليصعد الأهلي بعد تفوقه في مجموع النتيجة على الرجاء ويتأهل للدور نصف النهائي.

نبذة عن قناة الرياضية المغربية

تعد قناة المغربية الرياضية من أبرز القنوات المتخصصة في تقديم البرامج الرياضية وبث مباريات كرة القدم المحلية والدولية، والتي تشمل فرق ومنتخبات المغرب ، تأسست القناة في 16 سبتمبر 2006 وبدأت بثها بتقنية SD، ومع التطور في تقنية البث تحولت لصيغة HD. تبث من مدينة الدار البيضاء وتضم نخبة من المذيعين والمراسلين المغاربة.

وتتميز قناة المغربية الرياضية بامتلاكها العديد من الحقوق الحصرية لبث مباريات كرة القدم والرياضات الأخرى، كما تقوم بتغطية مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية المحلية والعالمية، وتقدم برامج رياضية متنوعة تشمل التحليلات والتقارير والمقابلات مع اللاعبين والمدربين، وذلك بشكل محترف ومتميز.

ويعتبر بث أول مباراة على القناة في بطولة الدوري المغربي بين الحسنية والوداد المغربي نقطة انطلاق القناة، ومنذ ذلك الحين وهي تتطور وتتوسع في تقديم خدماتها لجمهورها، وتحظى بشعبية كبيرة بين عشاق الرياضة في المغرب والمنطقة العربية.

موعد مباراة الرجاء والأهلي القادمة

  • 20.00 : – الثامنة مساءً بتوقيت جرينتش.
  • 21.00 : – الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المغرب.
  • 22.00 : – العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.
  • 23.00 : – الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة/ الكويت/ قطر/ العراق.
  • 24.00 : – الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة/ سلطنة عُمان.

تردد قناة الرياضية المغربية TNT-DVB الأرضي

تنقل قناة المغربية الرياضية برامجها ومبارياتها عبر القمر الصناعي نايل سات، ويتم ذلك عن طريق الترددات الأرضية والفضائية، بالإضافة إلى البث الأرضي TNT. وبإمكان المشاهدين الحصول على إشارة القناة عن طريق تحميل التردد التالي.

القمر الصناعي نايل سات
التردد بتقنية SD 11447 معامل الاستقطاب عمودي ترميز 27500
التردد بتقنية HD 11514 معامل الاستقطاب عمودي معامل الترميز 27500