طريقة تنزيل تردد قناة توم وجيري 2023 الجديد علي النايل سات علي الريسفير

طريقة تنزيل تردد قناة توم وجيري 2023 الجديد علي النايل سات علي الريسفير

تبحث الكثير من الأمهات عن تردد قناة توم وجيري، وذلك بسبب شعبيتها الكبيرة بين الأطفال الذين يفضلون مشاهدة الكرتون وبرامج الأطفال في أوقات فراغهم ، وتعد قناة توم وجيري واحدة من القنوات الناجحة التي تحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال، وهي مناسبة لجميع الأعمار ، ومن خلال البحث عن تردد قناة توم وجيري، يمكن للأمهات الحصول على إحداثيات القناة وضبطها على جهاز الاستقبال الخاص بهم، والاستمتاع بمشاهدة برامج توم وجيري على مدار اليوم وبذلك، يمكن للأمهات تلبية احتياجات أطفالهم وتوفير برامج مناسبة لهم، وذلك من خلال مشاهدة قناة توم وجيري التي تعد وجهة مثالية للأطفال الذين يحبون مشاهدة الكرتون والبرامج الترفيهية.

تردد قناة توم وجيري 2023

أصبح الآن بإمكان أي شخص تنزيل القنوات التي يرغب في مشاهدتها، وذلك عبر التعرف على الترددات الخاصة بالقنوات ومعامل الترميز وتحديد القمر الصناعي المناسب لتنزيل القناة بسهولة. ولكل من يسأل عن تردد قناة توم وجيري، فإن ترددها على القمر نايل سات هو كالتالي:

  • تردد القناة هو 11355.
  • معدل الترميز 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ تلقائي.
  • القطبية أفقي.

ضبط تردد قناة توم جيري

يعد تنزيل قناة توم جيري من الأمور السهلة والبسيطة، وذلك عبر اتباع بعض الخطوات البسيطة. أولاً، ينبغي التوجه إلى القائمة الرئيسية على جهاز الاستقبال، ومن ثم اختيار الخيار الأول وهو تركيب لإضافة التردد الخاص بالقناة.

بعد ذلك، يتم كتابة التردد ومعامل الاستقطاب ومعدل الترميز، ومن ثم النقر على زر “أوك” لتأكيد الإعدادات. ومن بعد ذلك، يتم اختيار خيار “إعداد هوائي” لضبط الهوائي وتوجيهه نحو القمر الصناعي المناسب.

وفي هذه المرحلة، سيتم عرض جميع الأقمار الصناعية المتاحة لاستقبال القنوات، وينبغي اختيار القمر الصناعي المناسب والذي يبث قناة توم جيري عليه، ومن ثم النقر على زر “أوك” لتأكيد الإعدادات الجديدة.

وبهذا، يتم تنزيل قناة توم جيري بسهولة ويسر، ويمكن للأطفال الاستمتاع بمشاهدة برامجها المفضلة دون أية مشاكل تقنية.