أضبط: تردد قناة ام بي سي مصر على القمر الصناعي عرب سات لمشاهدة مسلسلات رمضان

أضبط: تردد قناة ام بي سي مصر على القمر الصناعي عرب سات لمشاهدة مسلسلات رمضان

تعد قناة MBC مصر على القمر الصناعي عرب سات واحدة من القنوات الفضائية التابعة لشبكة MBC السعودية، وهي مملوكة لرجل الأعمال وليد الإبراهيمي. تم إطلاق القناة لأول مرة في عام 1991 من لندن، ومنذ ذلك الحين أصبحت الأكثر شعبية في العالم العربي وخاصة في مصر بعد إطلاق قناة MBC مصر عام 2014 من القاهرة. تتميز القناة بتمويل ضخم وتحرص على تقديم محتوى هادف ومتنوع يتضمن الأفلام المصرية والمسلسلات الدرامية والبرامج والأعمال الرمضانية.

تردد قناة ام بي سي مصر 

وتقوم القناة بعرض العديد من المسلسلات الدرامية والكوميدية خلال شهر رمضان، حيث تتجمع الأسرة المصرية لمتابعة هذه المسلسلات. وتعرض قناة MBC مصر حزمة من هذه المسلسلات الشيقة على شاشاتها، وتعمل القناة على مدار 24 ساعة في اليوم دون توقف. يمكن للمشاهدين معرفة التردد الخاص بالقناة لمتابعة المسلسلات والبرامج دون انقطاع، ويمكن تحديث التردد أو الاستمرار في المتابعة عندما تقوم القناة بتغيير ترددها.

قناة ام بي سي مصر 

تبحث الجماهير المصرية والعربية حول العالم عن تردد قناة MBC مصر، وفي هذه السطور سنجيب عليها. يمكن للمشاهدين متابعة قناة MBC مصر على القمر الصناعي عرب سات عن طريق إدخال التردد التالي: [تردد القناة]، وذلك بعد البحث عنه عبر الإنترنت. وبهذا يمكن لمحبي ومتابعي قناة MBC مصر مشاهدة المسلسلات والبرامج التي تقدمها القناة بكل سهولة.

تردد قناة ام بي سي مصر  2023

  • اسم القناة قناة :ام بي سي مصر
  • القمر الصناعي :عرب سات
  • التردد :11270
  • معدل الترميز :27500
  • معامل تصحيح الخطأ :⅚
  • الاستقطاب :عمودي
  • الجودة :HD ,SD.

برامج قناة ام بي سي مصر

يتمتع برنامج “اللهم تقبل” بشهرة واسعة بين المشاهدين في مختلف أنحاء الدول، حيث يعد برنامجًا دينيًا يتناول مواضيع متعددة ويحظى بشعبية كبيرة. كما يقدم برنامج “من القلب إلى القلب” مناقشات حول القضايا الدينية ويتيح للمشاهدين فرصة طرح الأسئلة والاستفسارات، ويحقق نسبة مشاهدة عالية.

أما برنامج “صباحك” فهو برنامج مصري يعرض يوميًا ويتناول الأخبار والموضوعات التي تهم المواطنين المصريين والعرب، بالإضافة إلى المستجدات في الساحة الإخبارية. كما يقدم البرنامج نصائح غذائية للمشاهدين، وبهذا يتم تلبية احتياجات المشاهدين في مختلف المجالات الدينية والإخبارية والصحية، ويحظى البرامج بشعبية كبيرة بين المشاهدين.