استقبل تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 علي جميع الأقمار بعد التوقف

استقبل تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 علي جميع الأقمار بعد التوقف

تردد طيور الجنة يثير توقف بث قناة طيور الجنة اهتمامًا كبيرًا هذه الأيام بسبب تزايد الشكاوى من قبل الأطفال وأولياء الأمور. تسبب هذا التوقف في عدم قدرة الأطفال على مشاهدة برامجهم المفضلة وسماع الأناشيد التي اعتادوا على الاستماع إليها بشكل مستمر على قناة طيور الجنة. تم توضيح سبب هذا التوقف ويعود إلى تغيير تردد القناة. لذا، سنقدم لكم في السطور التالية التردد الجديد لقناة طيور الجنة.

تردد قناة طيور الجنة 2023

قناة طيور الجنة تعد واحدة من أشهر القنوات التي تستهدف الأطفال، وهي تحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال حيث تجذب انتباههم طوال اليوم. نجحت طيور الجنة في فترة قصيرة جدًا في جذب جماهير كبيرة من الأطفال، وتمكنت هؤلاء الأطفال بدورهم من تحقيق نسب مشاهدة عالية. وهذا ضمن لطيور الجنة استمراريتها لسنوات قادمة ، وطيور الجنة استحقت هذه الشعبية بفضل المحتوى المتميز الذي تقدمه، حيث تقديم الأناشيد المسلية ذات كلمات سهلة يمكن للأطفال حفظها بسهولة والاستمتاع بأدائها. وقد أضافت طيور الجنة جانبًا جديدًا من خلال تقديم محتوى يجمع بين المرح والفائدة. فالأناشيد ليست مجرد كلمات يرددها الأطفال، بل هي تعليمات يجب على الأطفال تنفيذها، مما يساهم في تحسين حياتهم الاجتماعية والدينية.”

ضبط تردد قناة طيور الجنة الجديد

مؤخرًا، انقطع بث محتوى طيور الجنة مما أثار استياء الأطفال الذين يستمتعون ببرامج وأناشيدها المسلية. طالب الأطفال وذووهم بإعادة بث القناة مرة أخرى، مما أدى إلى زيادة التساؤلات حول السبب وراء توقف البث لدى بعض المشاهدين. تم الرد على هذه الشكوى بأن القطع جاء نتيجة تحديث تردد القناة، وأن من يرغب في استعادة بث طيور الجنة يجب عليه اتباع الإرشادات المقدمة ، وعليه اولاً ضبط تردد طيور الجنة الجديد وفقاً لبيانات الضبط التالية:-

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11274.
  • معامل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: افقي (H).