الآن رسمياً.. لينك pdf نتائج الثالث متوسط 2023 في جميع المحافظات عبر epedu.gov.iq

بعد فترة من الترقب والقلق بشأن إعلان نتائج الصف الثالث متوسط 2023 الدور الأول، أعلنت وزارة التربية العراقية رسميًا أن جميع أعمال الفحص والتدقيق قد اكتملت ووصلت إلى مراحلها الأخيرة، وسيتم الإعلان عن نتائج الثالث متوسط خلال الأيام القادمة. وبالتالي، زادت عمليات البحث بشكل واضح من قبل الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة تقدير درجات الدراسة المتوسطة في جميع أنحاء العراق. فمن الواضح أن امتحانات شهادة المرحلة المتوسطة تحظى بأهمية كبيرة بالنسبة للطلاب وأولياء الأمور، وسنقدم لكم في الأسطر التالية جميع التفاصيل المتعلقة بإعلان نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول في العراق.

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول pdf

وبعد تداول العديد من المعلومات حول إعلان نتائج امتحانات الصف الثالث المتوسط 2023 بعد عيد الأضحى المبارك، نفت وزارة التربية العراقية هذه المعلومات على الفور وأكدت أن عملية التصحيح والتدقيق لا تزال قائمة في مراكز التصحيح وسيتم الإعلان رسمياً عن النتائج بعد الانتهاء منها وتأكيد صحتها والتواصل مع جميع الطلاب.

ومن المقرر أن تعلن النتائج في جميع المحافظات في نفس الوقت، بدلاً من الإعلان عن النتائج في كل محافظة على حدة مثلما يحدث في نتائج الصف السادس الابتدائي. وبالنسبة لموعد إصدار النتيجة، أشارت وزارة التربية العراقية بأنه من المتوقع أن تصدر نتائج الامتحانات قبل نهاية هذا الأسبوع.

موقع نتائجنا .. تحميل نتائج الثالث متوسط 2023 pdf دور أول بالرقم الامتحاني  جميع المحافظات - البديل

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول موقع نتائجنا وزاري

وفي تحديث يوم الاثنين 17 يوليو، أشارت وزارة التربية الراقية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إلى أنه سيتم الإعلان عن نتائج الثالث المتوسط اليوم، وأنه سيتم رفع نتائج الامتحانات على الموقع الرسمي للوزارة على الإنترنت.

كيفية الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2023

  • تسجيل الدخول عبر موقع نتائجنا.
  • اختيار نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول.
  • تحديد المحافظة التابع لها الطالب.
  • الضغط على كلمة تنزيل الواضحة أمام المحافظة.
  • سوف تفتح نافذة يقوم الطالب بالضغط على الدراسة المتوسطة.
  • تحديد المدرسة التابع لها الطالب.
  • فتح ملفات النتيجة والبحث حسب الاسم أو الرقم الامتحاني.