محمد رمضان رامز نيفر اند ضحية في 1 رمضان علي MBC

محمد رمضان رامز نيفر اند ضحية في 1 رمضان علي MBC
محمد رمضان ضحية برنامج رامز نيفر اند في 1 رمضان علي MBC

عرضت اليوم حلقة أولي من برنامج رامز نيفر اند للفنان الكبير محمد رمضان, في حلقة محمد رمضان رامز نيفر اند.

اتعملت في بداية الحلقة مسابقة لمحمد رمضان بالضرب بالسهم لإختيار رقم ومن خلالة ظهر لة رسالة, الرسالة كانت انه يركب الخيل وبدأت الحكاية أنها دعاية لمطعم تركي ويظهر ثور خارج المطعم.

بعدها نزلوا من علي الخيل ليدخلوا المطعم ويتعرفوا علي المطعم قبل أن يبدأ الإعلان للمطعم, وبدأوا بالإفتتاح الوهمي للضحية وقاموا بقص الشريط.

بدأوا بجولة في المطعم مع الحديث عن كاظم باشا حتي يخرج الشك من الضحية, وانه كان يأكل وهو بيتمرجح وبدأوا بالحديث لفترة قبل بداية المقلب.

بدأوا برنامج داخل المطعم حتي يكمل الضحية محمد رمضان رامز نيفر أند, والسؤال عن سيارات محمد رمضان وعدد عربياته التي تبلغ 16 عربية.

قاموا بتقديم الأكل إلي محمد رمضان رامز نيفر اند بالنار العالية والتي جعلتة يرجع للخلف, ثم بدأ رامز جلال بتجهيز نفسة ليبدأ المقلب مع ضحية رامز جلال في اول حلقة من رمضان 2023.

بداية حلقة محمد رمضان رامز نيفر اند

بدأ بالدخول رامز جلال علي أنه شيف كبير في المطعم, بدأ التحدث بالتركي ثم فجأة بدأ تكسر الزجاج ودخول الثور من خارج المطعم إلي المطعم ثم يبدأ الجميع بالجري وحماية محمد رمضان.

بداية حلقة محمد رمضان رامز نيفر اند
بداية حلقة محمد رمضان رامز نيفر اند

يقوم فريق العمل بإدخال محمد رمضان رامز نيفر اند في غرفة السلطان كاظم وهي بداية مقلب الضحية, حيث تتقلب الغرفة في كل الإتجاهات ثم تنقلب كل محتويات الغرفة عليهم أثناء الحركة بين محمد رمضان ورامز جلال.

تبدأ الغرفة في الوقوف ويخرج رامز جلال ومحمد رمضان من الغرفة ثم يقوم رمضان بضرب رمضان بكرسي ويجري وراه في موقع تصوير رامز نيفر اند.

فيديو الحلقة الأولي من رامز نيفر اند 2023

شاهد حلقة محمد رمضان في برنامج رامز نيفر اند علي اليوتيوب