في شـهر أكـتوبـر.. الكشف عن موعد عرض مسلسل عثمان الجزء الخامس الحلقة 131 والقنوات الناقلة

في شـهر أكـتوبـر.. الكشف عن موعد عرض مسلسل عثمان الجزء الخامس الحلقة 131 والقنوات الناقلة

ينتظر الآلاف من المشاهدين حول العالم بفارغ الصبر موعد عرض الحلقة 131 من الموسم الخامس للمسلسل التركي المشوق “قيامة عثمان”. يعتبر هذا العمل واحدًا من أهم وأفضل الأعمال الدرامية التركية، حيث يحظى بشعبية جارفة واسعة النطاق بين المشاهدين. يترقب المعجبون الكثيرون هذه الحلقة بفارغ الصبر حيث تستكشف قصة إقامة الدولة العثمانية التي أسسها المؤسس عثمان بن أرطغرل الغازي.

موعد عرض مسلسل عثمان الجزء الخامس

منذ سنوات طويلة، تمكن مسلسل “قيامة عثمان” من جذب جماهيرية ضخمة على المستوى العالمي، حيث يشعر المشاهدون بالعطش لمعرفة الأسرار والتفاصيل الخفية للدولة العثمانية التي تقودها شخصية عثمان. يسعى عثمان إلى إقامة دولته على أسس القوة والصلابة، ومن المتوقع أن تتضمن الحلقة تفاصيل ملحمية حول الحروب والمعارك التي يخوضها قبيلة الكايي ضد أعداء الدولة العثمانية، وسيتسبب ذلك في تعزيز مكانة الدولة العثمانية.

في الإعلان الدعائي للمسلسل، يعود أحمد ألب إلى دوره في قبيلة الكايي وينضم مجددًا إلى المحاربين، حيث يقدم المساعدة للمؤسس عثمان بن أرطغرل. ستكشف الحلقة أيضًا عن التطورات المترتبة على محاولة اغتيال بالا خاتون ومآلات زوجات عثمان، حيث سيكثف عثمان جهوده للانتقام من الأعداء.

القنوات الناقلة لمسلسل عثمان الجزء الخامس

سيتم عرض مسلسل “قيامة عثمان” الموسم الخامس على قناة “اي تي في” التركية يوم الأربعاء من كل أسبوع. وستقوم قناة “الفجر” الجزائرية وقناة “اليرموك” الأردنية بعرض الحلقة المترجمة إلى اللغة العربية يوم الخميس من كل أسبوع. ينتظر المشاهدون هذا العرض المترقب بفارغ الصبر للتمتع بتفاصيل القصة المشوقة والمثيرة في مسلسل “قيامة عثمان”.